أخبار محلية / التوجيه الحضرمي

العميد التميمي يبحث مع مدير مكتب الصحة سبل التعاون المشترك بين مكتب الصحه وإدارة الأمن

التوجـــــيه الحضرمي – المكلا

بحث المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي، مع المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور رياض حبور الجريري سبل التعاون المشترك بين مكتب وزارة الصحة وإدارة الأمن بساحل حضرموت.

جاء ذلك خلال لقاء جمعهما في مبنى مكتب وزارة الصحة بالمكلا ناقشا فيه عدد من الموضوعات المتعلقة بالأدوية التي تدخل إلى المكلا على متن دينات وفوقها مواد بناء وغيرها من الأدوات الأخرى بما يعرض الأدوية لأشعة الشمس القوية وتعرضها للتلف.

وأكدا خلال الإجتماع على ضرورة دخول هذه الأدوية في حافظات مخصصة لحفظ الأدوية من أجل وصولها للمكلا ومناطق حضرموت الأخرى بشكل سليم، مجددين التأكيد على أن الجهات الأمنية في مداخل ومخارج المكلا ستقوم بإيقاف هذه الدينات إذا لم تكن الأدوية مخزنة بشكل صحيح.

وشددا على أهمية الحفاظ على أرواح المواطنين من خلال ضبط المخالفين لدخول الأدوية بطريقة عشوائية، وكذا عملية بيع بعض الأدوية من قبل أصحاب الصيدليات بغير وصفة طبية ماقد يعرض المواطنين للخطر.

ولفت العميد التميمي إلى أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض خلال الأشهر الماضية على عدد من الدينات التي تحمل أدوية غير مخزنة بشكل صحيح وهي في طريقها للمكلا ومناطق حضرموت المختلفة، مشدداً بأن الأجهزة الأمنية ستقوم بواجبها في حماية المواطنين بكل الوسائل وعلى مختلف الأصعدة والمجالات.

حضر اللقاء الدكتورة نبيهة باعوم مدير الصيدلة والتموين بمكتب الصحة والدكتور عبدالله باغوزه رئيس الهئية العليا للأدوية والدكتور ناصر الموسطي نقيب الصيادلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العميد التميمي يبحث مع مدير مكتب الصحة سبل التعاون المشترك بين مكتب الصحه وإدارة الأمن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع التوجيه الحضرمي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التوجيه الحضرمي