أخبار محلية / الأمين برس

الحزام الأمني بـ#الضـالع يصدر بيانا هاما حول الأوضاع الأخيرة بالمحافظة

أصدرت القيادة العامة لقوات الحزام الأمني - الضالع بيانا هاما حول تطورات الاحدات في خطوط المواجهة مع العدو الحوثي ومحاولاته في التقدم نحو أرض الجنوب .

 

وحذرت قوات الحزام الامني في بيانها مليشيات الحوثي بالقول : لم ولن نسمح لكائن من كان ان يفكر في التقدم بإتجاه أراضينا ولن يجدنا الا سماً زعافاً وموتاً خاطفاً يلمع كالبرق.

 

وحيت القيادة "كل التحية والإجلال للأبطال من ابناء أبين والازارق والضالع ولحج وكل أبناء وطننا العظيم الذي يسطرون اليوم بدمائهم قصة دفاع عن دينهم وأرضهم وعرضهم ، إنها الدماء الوفيه الأصيلة التي امتزجت اليوم بتراب وطننا الطاهر ، وانه كفاح لا رجعة فيه ونضال على مختلف الأصعدة".

 

ودعت قيادة قوات الحزام الامني : كل ابناء الشمال ان مليشيات الحوثي تسوق ابنائكم الى الموت وكل يوم يسقط العشرات وقد وصل قتلاهم في يوم واحد الى اكثر من 43 قتيلا ، فإن لم تحافظوا على ابنائكم فإن مصيرهم الموت في سبيل الضلال.

 

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم.

الحمدلله القوي المتين والصلاه على نبينا المجاهد محمد الامين

وبعد .

 

" إننا على أعتاب مرحلة حاسمة ، تكالبت قوى الشر فيها علينا ، وتقدمت بكل حقدها الدفين على حدودنا من الضالع مروراً بيافع وحتى مكيراس ، في محاولة للنيل من عزة وكرامة شعبنا العظيم .

وعليه فنحن لم ولن نسمح لكائن من كان ان يفكر في التقدم بإتجاه أراضينا ولن يجدنا الا سماً زعافاً وموتاً خاطفاً يلمع كالبرق ، وإنها لـ لحظة تاريخية عظيمة أن يجسد أبناء شعبنا العظيم لوحة من التوحد المعمد بالدم على كل الجبهات وتجاوز الإختلافات امام العدو ، كل التحية والإجلال للأبطال من ابناء أبين والازارق والضالع ولحج وكل أبناء وطننا العظيم الذي يسطرون اليوم بدمائهم قصة دفاع عن دينهم وأرضهم وعرضهم ، إنها الدماء الوفيه الأصيلة التي امتزجت اليوم بتراب وطننا الطاهر ، وانه كفاح لا رجعة فيه ونضال على مختلف الأصعدة وخلال الفترة الماضية ومنذ إندلاع معارك الدفاع عن الاراضي المحيطة بالضالع كنا في الصف الاول ولن نتراجع قيد انملة وحققنا الكثير من الإنتصارات وجرعنا مليشياتهم الموت غصباً ، ولكن في المقابل سعينا بكل جهدٍ لإعادة ترتيب صفوف ابطال المقاومة وتطهير الجبهات الداخليه من كل العملاء والمتآمرين وتم التعامل معهم بما يستحقون

وعليه فإن

 

- كل من يأوي اأو يتستر او يوصل المعلومات للعدو فإن سنتعامل معه بلا هوادة ، وسنضرب بيد من حديد ،

- على كل من له صلة او تواصل مع العدو ان يتدارك نفسه ولا مجال لاي وساطات للخونة

- نحن في حالة حرب ، وكل الخيارات مفتوحة وتروينا كثيرا ولكن للصبر حدود ، وقد بدأت حملة التعامل مع الخونة وستستمر ولا تراجع.

- ندعوا كل الغيورين على ارضهم للإبلاغ عن الخونة الذين باعوا ضمائرهم واتزقوا لمليشيات ايران لكي نقطع دابر شرهم .

 

وهي دعوة اخيرة لكل ابناء الشمال ان مليشيات الحوثي تسوق ابنائكم الى الموت وكل يوم يسقط العشرات وقد وصل قتلاهم في يوم واحد الى اكثر من 43 قتيلا ، فإن لم تحافظوا على ابنائكم فإن مصيرهم الموت في سبيل الضلال ، ومن وقع اسيرا بين ايدينا فنحن نعاملهم كـمغرر بهم ولهم منا الامان .

 

وتحيي قيادة قوات الحزام الامني كل المقاومين المخلصين من ابناء مريس وقعطبه والعود ، وتؤكد انها الى جانبهم دفاعا عن ارضهم ولن تتراجع شبرا واحد بل وستتقدم الى ما وراء مناطقهم لضمان تأمين مناطقهم ،

 

والله اكبر ، الرحمة الشهداء ، النصر لشعبنا العظيم

 

قوات الحزام الأمني - الضالع

30 ابريل 2019م

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحزام الأمني بـ#الضـالع يصدر بيانا هاما حول الأوضاع الأخيرة بالمحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس