أخبار محلية / المندب نيوز

مؤسسة تحديث للتنمية تشارك في ورشة عمل دولية حول السلام بالقاهرة

القاهرة (المندب نيوز )خاص

شارك مدير مؤسسة تحديث للتنمية الاستاذ أيوب عامر، في ورشة عمل دولية حول السلام في مدينة القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية.
وحملت ورشة العمل الدولية عنوان ” العيش معا في سلام ..حو بناء مجتمعات متماسكة” والتي هدفت إلى نشر السلام بين الشعوب والثقافات في العالم، وتأهيل وتدريب قيادات شبابية يعملون كسفراء للسلام في مجتمعاتهم.
ونفذ ورشة العمل المكتب الاقليمي للأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة القاهرة بالشراكة مع جامعة الدول العربية والمنظمة العالمية لخريجي الازهر الشريف في العاصمة المصرية القاهرة بمشاركة 45 شاب وشابة من 23 جنسية مختلفة في العالم والتي استمرت لمدة 3 أيام.
وفي سياق متصل قال الاستاذ أيوب عامر مدير مؤسسة تحديث للتنمية : سعدت بهذه المشاركة التي استفدت منها الكثير من الجوانب المعرفية والمهاراتية ،وعلاقات عابرة للقارات والحدود.
وأضاف أيوب عامر : اتوجه بالشكر لمعالي السفيرة سامية بيبرس مدير إدارة حوار الحضارات في جامعة الدول العربية والاستاذة جنى البابا اخصائية العلوم الاجتماعية باليونسكو والاستاذة انوار عثمان مديرة المشاريع في منظمة خريجي الازهر الشريف على كل مابذلنه لنجاح الورشة.
وأردف أيوب : كما اخص بالشكر الجزيل الدكتورة حفيظة الشيخ رئيسة اللجنة الوطنية لليونسكو باليمن والاستاذة ناهد عمر مديرة ادارة التعليم الالكتروني بوزارة التربية والتعليم على كل الجهود التي يقمن بها لتمثيل اليمن بالشكل المطلوب.
الجدير بالذكر أن المشاركين في هذه الورشة سيتحتم عليهم نقل كل المعارف والمهارات التي تم استفادتها إلى مجتمعاتهم، والعمل كسفراء للسلام في بلدانهم.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مؤسسة تحديث للتنمية تشارك في ورشة عمل دولية حول السلام بالقاهرة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز