الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

الصحة تتفوق على المياة مجددا وتتوعد الكهرباء في نهائي بطولة المؤسسات يوم السبت القادم

المكلا (المندب نيوز )فهمي باحمدان – محمد بامتيرف _ تصوير:محمد باحيدرة

حجز الفريق الكروي لمكتب الصحة والسكان المقعد الثاني في نهائي بطولة المؤسسات والدوائر والشركات التي يقام برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري و محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليه مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وينظمه إتحاد الرياضة للجميع بساحل حضرموت بالتعاون مع اتحاد نقابات عمال حضرموت.
وبلغ فريق الصحة المباراة النهائية عقب فوزه في المباراة المعادة لنصف النهائي على نظيره فريق مؤسسة المياة بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الثلاثاء على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا وهي المباراة التي اقرت اللجنة المنظمة إعادتها بعد خطأ إداري وقع فيه الفريقين في اللقاء الاول الذي كسبه الصحة.
وبفوزه بلقاء الأمس يواجه فريق الصحة نظيره فريق مؤسسة الكهرباء المتأهل على حساب فريق مؤسسة الاتصالات ، وكان الاتصالات قد فاز باللقاء على الكهرباء بدور نصف النهائي غير ان الاتصالات اشرك لاعبا غير مقيدا في كشف المباراة مما اضطرت اللجنة ان تمنح بطاقة التأهل للنهائي لفريق الكهرباء.
هذا وستجرى المباراة النهائية للبطولة بين فريقي مؤسسة الكهرباء والصحة يوم السبت القادم الموافق 4مايو على ملعب بارادم بالمكلا .
أنطلقت أحداث الشوط الاول بحذر تام من الجانبين وسرعان ما تحصل الصحة على ركلة حراء مباشرة أنبر لها المدافع المتالق هاشم الخلاقي مسجل هدف التقدم لصحة بعد ما اصتدمت كرته بالحاط البشري الذي غير اتجاه الكرة نحو شباك المياة بعد ذلك حاول المياة من العودة للقاء وتعديل النتجة لكن دون أي جدوى.
الشوط الثاني والذي اندفع لاعبين المياة نحو مرمى الصحة لتسجيل هدف التعديل بينما اعتمد الصحة على الهجمات المرتدة و استغلال سرعة الموهوب عبدالله العكبري الذي شكل خطرا كبيرا لمدافعي المياة لتمضي الدقائق من الوقت الاصلي للقاء بنفس نتجة الشوط الاول وينتهي اللقاء بفوز مكتب الصحة 1_0 وبلوغة الى المباراه النهائية والتي سوف يلتقي فيها مع مؤسسة الكهرباء يوم السبت القادم على ملعب الفقيد بارادم.
الطاقم التحكيمي :
الساحة : أشرف بن عبود الشيخ
مساعد أول: مجدي البيتي
مساعد ثاني : محمود العمقي
مراقب اللقاء : وجدي سعيد مرزوق
مشرف اللقاء: محمد عوض بامتيرف .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الصحة تتفوق على المياة مجددا وتتوعد الكهرباء في نهائي بطولة المؤسسات يوم السبت القادم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز