الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

انعقاد ورشة عمل حول آليات تفعيل قرار السلطة المحلية بوادي حضرموت

سيؤن(المندب نيوز )خاص

عقدت بمدينة سيئون اليوم ورشة عمل حول آليات تفعيل قرار السلطة المحلية بالوادي رقم ( 96 – 2016م ) بمنع اطلاق النار في المناسبات نظمتها مجموعة قادة للتنمية بمحافظة حضرموت بالشراكة مع مؤسسة رنين اليمن ومؤسسة الوسط للتنمية برعاية وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام حبريش الكثيري ، ضمن انشطة حملة المناصرة لتفعيل القرار ، لما تشكله هذه الظاهرة من خطورة على المجتمع وراح ضحاياها العديد من حالات الوفيات والعاهات المستدامة من الرصاص العائد وتشكل حالة إقلاق الامن والسكينة للمجتمع . واستهدفت الورشة الدعاة والاكاديميين وعقال الحارات والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والاعلاميين .
وفي ختام الورشة تم تشكيل لجنة لبلورة الملاحظات والمقترحات ومشروع التوصيات ورفعها لقيادة السلطة المحلية والجهات المختصة ومتابعة تنفيذها كل في اختصاصه خدمة للمجتمع وفي الاسهام في استباب الامن والاستقرار والسكينة العامة .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انعقاد ورشة عمل حول آليات تفعيل قرار السلطة المحلية بوادي حضرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز