أخبار محلية / صحيفة المرصد

قيادات من الانتقالي تطمئن على صحة المناضل الحطيبي

الأربعاء - 01 مايو 2019 - الساعة 12:07 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ خاص:

زار الاستاذ عبدالرحمن شيخ عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برفقة الاستاذ علي مديد عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، اليوم الثلاثاء، المناضل سالم صالح الحطيبي في منزله بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن .

وتأتي الزيارة بمناسبة حلول الذكرى الثامنة لتحرير أول معسكر في الجنوب ((جبل العر)) بمنطقة يافع في عام 2011م حيث يعتبر الحطيبي من القيادات المحورية التي اسهمت في تحقيق أول انتصار جنوبي مسلح .

وإطمأن كلا من شيخ ومديد على الحالة الصحية للمناضل الحطيبي بعد أصابته في فترة سابقة بجلطة أدخل على اثرها أحد المستشفيات لتلقي العلاج ، متمنيان له الشفاء العاجل وأن يمده الله عز وجل بطول العمر وتمام الصحة والعافية .

من جهته عبر الحطيبي عن شكره وتقديره لشيخ ومديد على هذه اللفتة الغير مستغربة منهما ومن قيادات المجلس الانتقالي مؤكداً بأنه يتمتع ولله الحمد بصحة جيدة .

ويعد الحطيبي من القيادات الجنوبية البارزة التي ساهمت في تأسيس الحراك الجنوبي السلمي وله دور نضالي كبير في الواقع السياسي الجنوبي كما يعد من الشخصيات الاجتماعية المؤثرة والنشطة في اصلاح ذات البين وحل الخلافات القبلية وغيرها في مختلف مناطق يافع خاصة والجنوب بشكل عام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادات من الانتقالي تطمئن على صحة المناضل الحطيبي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد