الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

مدير عام سيئون يدشن العيادة الرمضانية الخيرية والمجانية بحافة الحوطة بمدينة سيئون

دشن مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري مساء يوم الاثنين الفاتح من رمضان بمدينة سيئون العيادة الرمضانية الخيرية المجانية خلال ايام وليالي شهر رمضان المبارك والذي يأتي بالتنسيق مع مكتب الصحة و السكان بمديرية سيئون بحضور مدير مكتب الصحة بالمديرية مشهور العيدروس ومقدم حافة الحوطة برك سالم بازمول.

وخلال التدشين أشاد مدير عام مديرية سيئون بخطوات افتتاح هذه العيادة المجانية التي تخدم شرائح المجتمع العامة وترتقي بالبيئة الصحية بالمديرية مؤكدا ان هذه المشاريع التي تقدم خدمه للمواطنين في ظل هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد هو عمل جبار آملا نقل هذه التجربة المجتمعية في نطاق الأحياء السكنية بالمديرية وذلك بالتنسيق مع السلطة المحلية. وقدم “العامري” شكره وتقديره باسم السلطة المحلية والمجلس المحلي بالمديرية مقدرا عطاءات حافة الحوطة بسيئون في الأعمال الخيرية والاجتماعية اضافة الى اسهاماتها في خدمة ابناء المجتمع في تسهيل الزواج الجماعي والتكاتف المجتمعي الملموس.

بدوره اثنى مقدم حافة الحوطة المقدم برك بازمول على جهود السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية الاستاذ محمد عوض العامري والجهود التي يبذلها في سياق ادارته للمديرية والخطوات الداعمة التي يوليها لعقال الأحياء بالمديرية وشاكرا في حديثه كل المساعدين الذين كانوا مساهمين بنجاح افتتاح العيادة الرمضانية المجانية.

حضر التدشين فهمي محمد السقاف مدير مؤسسة دار الشفاء الخيري و جمال عمر السقاف منسق العيادات ومجموعة من الأطباء وعقال وأعضاء الحافة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام سيئون يدشن العيادة الرمضانية الخيرية والمجانية بحافة الحوطة بمدينة سيئون في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث