الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

كرمان في فوهة ”نادي المرتزقة”.. قناة سعودية تهاجم الإخوانية توكل، وهي ترد بسبّ الملك سلمان وابنه! (فيديو)

المكلا (المندب نيوز) خاص

عرضت فضائية “mbc” حلقة ساخرة من “توكل كرمان” و”عزمي بشارة”، والذين عرفا بانتمائهما لجماعة الإخوان ومحاولتهما الوقيعة بين الشعوب العربية وتلقي تمويلات من قطر لتنفيذ تلك المخططات العدائية.

وخلال الحلقة، يتم تجسيد شخصية توكل كرمان في ثوب سيدة تسرق ٣٠ ألف دولار وهي نتاج جمعية لأعضاء النادي، فيما يعترف “بشارة” بأنه مرتزق ويتلقى تمويلات خارجية.

وطُبع على الحلقة طابع فكاهي، خاصة وأن “توكل” تقول إنها استحقت هذه الأموال لأنها “تسب السعودية” فيرد عليها عزمي “كل الكلاب اللي حوالينا تسب السعودية وأنا أيضا ومع ذلك لم نأخذ كل هذه الأموال”، وتستمر الحلقة في هذا الإطار الفكاهي الذي يجسد واقعا حقيقيا.

من جانبها ردّت الإخوانية توكل، حيث قالت على “إم بي سي”:”في تراثنا الشعبي مقولة شهيرة تقول كلما ازداد نباح الكلاب حولك فاعلم أنك قد أوجعتها.”

وتابعت في هجوم عنيف على الملك السعودي وولي عهده: لكن أيّ الكلاب أشد وجعا، مجرم الحرب سلمان أم ابنه الطائش أم كلاهما؟”

ووصفت سلمان وابنه بـ”القتلة”، وقالت: “أيها القتلة، أنتم تقتلون شعبي وكل شعب حبيب إلى قلبي”، كمت تعهدت الحائزة على جائزة نوبل للسلام بمطاردة الملك السعودي وابنه، ولي العهد، في كل محفل مؤكدة أنها لن تنسى، ولن تصمت.

ويعرض “المندب نيوز” فيديو للحلقة الساخرة من نادي المرتزقة والتي تم بثها عبر قناة mbc:

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كرمان في فوهة ”نادي المرتزقة”.. قناة سعودية تهاجم الإخوانية توكل، وهي ترد بسبّ الملك سلمان وابنه! (فيديو) في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز