أخبار محلية / المندب نيوز

من وسط شوارع مدينة المكلا.. أمن وشرطة ومرور ساحل حضرموت يختتم فعاليات أسبوع المرور العربي

المكلا (المندب نيوز ) خاص

تحت شعار ( القيادة.. تضمن سلامتك وسلامة الآخرين ) اختتمت الإدارة العامة للأمن والشرطة وإدارة المرور بساحل حضرموت مساء أمس الجمعة ومن وسط شوارع مدينة المكلا، فعاليات أسبوع المرور العربي الذي يتم الاحتفال به عربياً في الفترة من ( 4 إلى 10 )مايو من كل عام.
وخلال اختتام فعاليات أسبوع المرور العربي قام المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة العميد منير كرامة التميمي ، ومعه العقيد معمر المشجري، مدير إدارة المرور بالتجوّل سيراً على الأقدام في شوارع مدينة المكلا ابتداء من الديس ومروراً بالمكلا وباجعمان والشرج وشارع الهايبر لمشاركة رجال المرور في عملية التنظيم والإطلاع على سير الخطة الأمنية الرمضانية .
وقال العميد التميمي في حديثه للإعلام الأمني “إننا نتواجد في الميدان لتفقّد أحوال رجال المرور والأمن بشكل عام، كوننا اليوم نختتم فعاليات أسبوع المرور العربي، ونحن هنا جنباً إلى جنب مع جنودنا سنفطر معهم ونتسحر معهم في الشوارع ليشعروا بأنهم ليسوا لوحدهم في الميدان ولكن بجانبهم الضباط والإداريين والقيادة العامة للأمن والشرطة”.
ولفت العميد التميمي إلى أن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني يتابع باستمرار سير نجاح الخطة الأمنية الرمضانية لهذا العام والتي تسير كما خططنا لها بفضل الله ثم بجهود رجال المرور والقوات الخاصة والدوريات وقوات النجدة وكل الإدارات الأمنية المشاركة في الخطة.
وتقدّم العميد التميمي بالشكر الجزيل لدولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها السخي للقطاع الأمني “والذي لولاه لما تمكنّا من الإنتشار الأمني بهذا الشكل حيث وفرت لنا الإمارات كامل المعدات والآليات والأسلحة والإمكانيات التي سهّلت لنا عملية تنفيذ الخطط الأمنية سواء في رمضان أو غيره من الأيام الأخرى”.
وأشاد العميد التميمي بالتعاون الكبير من قبل المواطنين الذين رحبوا بالإنتشار الأمني ضمن الخطة الأمنية الرمضانية لتنظيم حركة السير وتأمين الشوارع والأسواق، مؤكداً بأن أبناء حضرموت العلم والحضارة والتاريخ هم أساس الأمن وأساس النظام والتنظيم والسلام.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر من وسط شوارع مدينة المكلا.. أمن وشرطة ومرور ساحل حضرموت يختتم فعاليات أسبوع المرور العربي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز