الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

النخبة الشبوانية تنشر الإرقام الخاصة لتلقي البلاغات والشكاوي من المواطنين

الإثنين - 13 مايو 2019 - الساعة 04:53 ص بتوقيت اليمن ،،،

شبوة(المرصد) خاص:نشرت قوات النخبة الشبوانية اللواء الرابع اليوم الإرقام الخاصة باستقبال البلاغات والشكاوي من قبل المواطنين في محافظة شبوة.

وأوضح "قائد النخبة الشبوانية - اللواء الرابع المقدم وجدي باعوم الخليفي" أن نشر الإرقام الخاصة بتلقي البلاغات والشكاوي من قبل المواطنين يهدف إلى تحقيق عديد من القضايا الأمنية ذات العلاقة بتفعيل العمل الأمني وتحقيق مزيد من الأمن والاستقرار للمواطنين، بالاضافة لترسيخ العلاقة بين قوات النخبة الشبوانية والمجتمع الذين يكمل كلاهما البعض.

وأكد "المقدم وجدي باعوم" : أن الإرقام الخاصة لتلقي البلاغات من المواطنين تعمل بشكل جدي وبكل شفافية لما فيه خدمة المواطنين واستقبال بلاغاتهم وشكاويهم، وأيضا استقبال اي بلاغ عن تجاوزات قد تحصل من قبل قوات النخبة الشبوانية خارج القانون واتخاذ الإجراءات المناسبة والعاجلة إزاءها، داعياً كافة المواطنين إلى التفاعل مع هذه الخدمة لما فيه تحقيق المصلحة العامة وتعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة الغالية.

الإرقام الخاصة بعمليات النخبة الشبوانية اللواء الرابع لتلقي البلاغات والشكاوي من المواطنين هي كالتالي :-

????- 05212686
????- 712322697
????- 771988866

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر النخبة الشبوانية تنشر الإرقام الخاصة لتلقي البلاغات والشكاوي من المواطنين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد