الارشيف / أخبار محلية / شبوة برس

محلل سياسي سعودي يتهم الإنتقالي والإمارات بالقتل والتحقيقات تظهر المجرم أحد أبناء الضحية

 

كشف مصدر امني لعدن الغد ان قاتل القيادي في الحراك الجنوبي عبدالله حسين الناخبي (القحيم) هو نجله.

ومثل هذا الكشف صدمة كبيرة في المدينة التي تتعاظم فيها الصلات الاسرية بشكل قوي.

قال المصدر ان نجل القحيم سلم نفسه للشرطة واعترف بقتله لوالده ولم تكشف الشرطة أسباب واقعة القتل هذه .

 

موقع "شبوه برس" تابع الموقف الغريب والمتحامل على الجنوب والجنوبيين للمحلل السياسي السعودي "سليمان العقيلي" الذي تبنى وبشكل أعمى موقف إتهام شديد خالي من المسوؤلية القانونية والإخلاقية ووجه التهمة بالقتل إلى المجلس الإنتقالي الجنوبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بقتل الناشط الجنوبي "عبدالله حسين الناخبي القحيم .

موقف "العقيلي" هذا ينم عن أن الرجل يحمل في رقبته يمين "البيعة" لحركة الإخوان المسلمين ومرشدها العام والتي تلزم منتسبيها من أهل البيعة بتنفيذ التعليمات والسياسات بدون نقاش ومراجعة .

 

وكان موقع "مــأرب بـرس" اليمني الموقع الرئيسي لحركة الإخوان المسلمين في اليمن قد نقل إتهامات "العقيلي" منذ عدة أيام ورد فيها :

اتهم السياسي السعودي البارز سلمان العقيلي،اليوم الخميس 9 مايو 2019 م ضمنيا أبو ظبي بالوقوف خلف حوادث الاغتيالات الأخيرة التي طالت قيادات في الحراك الجنوبي، في العاصمة المؤقتة عدن.

وقال العقيلي في تغريدة له على حسابه في منصة التدوين الأصغر "تويتر" إن "هناك طرفا ثالثا ربما يكون متهما في واقعة مقتل قيادات الحراك الجنوبي برصاص مسلحي الانتقالي الجنوبي".

وأكد أن "المتهم الاول في الواقعة هو المجلس الانتقالي؛ لكن هناك جهة ثالثة هي المحرك لأعمال القتل في عدن" في إشارة واضحة إلى الإمارات.

وأوضح السياسي السعودي "أن تلك الجهة، هي المستفيدة من حالة الفوضى والصراع في عدن".

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محلل سياسي سعودي يتهم الإنتقالي والإمارات بالقتل والتحقيقات تظهر المجرم أحد أبناء الضحية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس