أخبار محلية / صحيفة المرصد

مصرع 50 حوثيا بمواجهات مع الجيش اليمني ب#الضـالع والجوف

الخميس - 16 مايو 2019 - الساعة 02:46 ص بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/الحدث
لقي 45 عنصراً من ميليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم، اليوم الأربعاء، بنيران قوات الجيش اليمني، شمالي محافظة الضالع جنوبي البلاد.

وأفاد الموقع الرسمي للجيش اليمني، أن مواجهات اندلعت بين قوات الجيش، والميليشيا الحوثية، في وادي شداد، غربي مدينة قعطبة شمالي المحافظة، أسفرت عن مصرع 45 من عناصر الميليشيا، وجرح آخرين، فيما لاذ عدد منهم بالفرار باتجاه منطقة الفاخر.

وفي الأثناء، دمرت مدفعية الجيش الوطني، شاحنة تابعة للميليشيا الحوثية، محملة بالأسلحة والذخيرة، كانت متجهة الى موقع للميليشيات بين منطقة "معزوب"، ومديرية قعطبة.

كما قُتل وجُرح عدداً من عناصر ميليشيا الحوثي، في مواجهات مع الجيش اليمني، في منطقة "القهرة"، شمالي جبهة مريس شمالي الضالع.

يأتي ذلك فيما قُتل وجرح 11 من عناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية، الأربعاء، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني، شمالي محافظة الجوف.

واندلعت المواجهات، أثناء محاولة عناصر من الميليشيا التسلل، باتجاه مواقع الجيش في جبهة العقبة شمالي الجوف.

وأحبطت قوات الجيش محاولة الميليشيا وأجبرتها على التراجع، بعد مصرع 6 من عناصرها، وجرح 5 آخرين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصرع 50 حوثيا بمواجهات مع الجيش اليمني ب#الضـالع والجوف في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد