الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

محافظ عدن يتفقد قسم طوارئ مستشفى الجمهورية

الجمعة - 17 مايو 2019 - الساعة 01:34 ص بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/خاصاطلع محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع اليوم على سير العمل بقسم الطوارئ بمستشفى الجمهورية.
وخلال زيارته للاقسام الباطنية والجراحة استمع من الاطباء والمختصين الى شرح مستفيض حول سير العمل بقسم الطوارئ خصوصا خلال ايام رمضان وتقسيم العمل الى اربع نوبات خلال ٢٤ ساعة والاشكاليات التي تواجههم والخارجة عن ارادتهم والمتمثلة في نقص الكادر المتخصص اذ ان معظم من يعملون من الاطباء هم من الدارسين في مجالي الدراسات العليا الماجستير والدكتورة .
ومعظمهم غير موظفين . .ناهيك عن الازدحام والاقبال والتوافد الكبير على المستشفى باعتباره المستشفى العام الرئيسي على مستوى المحافظات المحررة .
واشار اطباء قسم الطوارئ ان نسبة الحالات التي تصل اليهم يوميا تزيد عن ٦٠ حالة يوميا في الوقت الذي لاتزيد عدد الاسرة في قسمي الباطنية والجروح عن ١٤ سريرا فقط .
ويتولى عملية المعالجة فيها نحو ٢٤متعاقدا ..موزعين على جميع نوبات العمل الاربع في كل يوم وعلى مدار ٢٤ساعة .
واكد المحافظ احمد سالم ربيع حرصه واهتمام قيادة المحافظة والسلطة المحلية. لتحسين خدمات المستشفى والاهتمام بكوادرها الطبية والعمل على تثبيت المتعاقدين وفق موازنة العام الجاري ٢٠١٩م.

من *عبدالسلام هائل*

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ عدن يتفقد قسم طوارئ مستشفى الجمهورية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد