الارشيف / أخبار محلية / عدن تايم

منصب عدن يعقب على شركة انماء العقارية

عدن تايم / خاص :تلقت "عدن تايم" تعقيبا من منصب عدن السيد مصطفى زين العيدروس حول بيان نشر الليلة صادر عن شركة انماء العقارية عن تعرض اراضيها في عدن للبسط والواقعة امام فتحة بير احمد .
وعملا بحق الرد ننشر ما ورد في تعقيب المنصب العيدروس :

السيد رئيس تحرير عدن تايم  المحترم
بعد التحية والتقدير ..

طالعنا موقع عدن تايم ببيان صادر عن شركة انماء العقارية بشان ادعائهم بالارض في فتحة بير احمد بالحسوة والبسط عليها وعليه فاننا نوضح للرأي العام في عدن ومناطق الجنوب واليمن ان لدينا اراضي مملوكة للسيدين عبدالله وحسن زين العيدروس وورثته من 1939 عاما اي منذ 80 عاما وتعرضت للاذى والبسط والاستقطاع من الآخرين وسلكنا سلوك حضاري في التوجه الى القضاء وصدرت احكام قضائية باتة كما صدر بشانها قرارات اعادة ملكية في السنوات الماضية تؤكد ملكيتنا الحقة للارض قبل ان تنشأ الشركة وتقيم استثماراتها في عدن قبل 15 عاما وبامكان الصحيفة الاطلاع على وثائقنا من الورثة الموجودين في عدن .
لقد استغل ضعفاء النفوس غيابنا خارج الارض في محاولات البسط والاستحواذ عليها وللعلم ان شركة عقارية اخرى استقطعت من اراضينا بالقوة .
ويعلم ابناء عدن ووجهاؤها واعيانها ملكية بيت العيدروس للارض الواسعة في منطقة الحسوة .
اننا ورثة عبدالله وحسن العيدروس نتوجه الى ابناء عدن وكل الشرفاء الوقوف الى جانبنا في الدفاع ونصرة الحق كما نتوجه الى كل السلطات وعلى رأسها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء ووزير الداخلية ومدير امن عدن الى مساندتنا في هذه المحنة التي نمر بها في الشهر الفضيل في احقاق الحق ونصرته والله ولي التوفيق .
شاكرين لكم النشر عملا بحق الرد والتعقيب على ادعاءات شركة انماء العقارية .

السيد مصطفى زين العيدروس منصب عدن
الجمعة 17 مايو 12 رمضان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منصب عدن يعقب على شركة انماء العقارية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم