أخبار محلية / التوجيه الحضرمي

“مؤسسة صدى” توزع هدايا الخير لشهر الخير بمستشفى مدينة الشحر

التوجـــــيه الحضرمي – الشحر

ضمن برنامج ليالي رمضان ١٤٤٠ هجرية؛ نفذت مؤسسة صدى للإعلام والتنمية، مساء اليوم، بمستشفى مدينة الشحر العام، شرق المكلا، عاصمة محافظة حضرموت؛ المرحلة الأولى من مشروع “توزيع هدايا الخير لشهر الخير”، بتمويل من المؤسسة وفاعل خير.

حيث عمل فريق من المتطوعون على توزيع عدد من الهدايا الروحانية الخاصة بالشهر الفضيل على نزلاء المستشفى من المرضى ومرافقيهم، وذلك بمساعدة من إدارة المستشفى وموظفيها.

وتأتي المرحلة الأولى من هذا المشروع، ضمن ٣ مراحل متوقع أن تتفذها “صدى” خلال الشهر الفضيل، توزع خلالها الهدايا الروحانية على المواطنين بمدن ساحل حضرموت.

كما تعد مؤسسة صدى للإعلام والتنمية، إحدى المؤسسات الشبابية الداعمة في مجال الإعلام والتنمية، وتنفذ جملة من المشاريع التي تخدم هذه الشريحة الواسعة من المجتمع.

كذلك تتبنى المؤسسة عدد من المشاريع التي ترعى الفكر الوسطي، النابذ للإرهاب والتطرف، والداعي لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “مؤسسة صدى” توزع هدايا الخير لشهر الخير بمستشفى مدينة الشحر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع التوجيه الحضرمي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التوجيه الحضرمي