أخبار محلية / المندب نيوز

بدعم وتمويل السلطة المحلية بالمهرة..وصول مولدات جديدة بقوة 4 ميقا واط لمدينة الغيضة

المهرة ( المندب نيوز ) خاص

وصلت منفذ شحن اليوم مولدات جديدة بقوة (4) ميجا واط، على متن قاطرتين قادمتين من دولة الإمارات العربية المتحدة، لتعزيز الطاقة التوليدية لكهرباء مدينة الغيضة، من أصل (7) ميجا مخصصة لها، ومن إجمالي (17) ميقا واط موزعة على ” الغيضة، وقشن، وحصوين، وشحن، وحوف ونشطون”، ستصل خلال الأيام القليلة القادمة، بدعم وتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

وكان من المفترض أن تصل المولدات الجديدة قبل شهر رمضان، غير أنها تأخرت في المنافذ بواقع أربعة أيام لكل منفذ، نتيجة الإجراءات القانونية فيها.. وكانت قد وصلت في وقت سابق عدد 4 ميقا واط لمدريتي قشن وحصوين لتعزيز القدرة التوليدية للكهرياء فيها.

ويأتي ذلك في ظل اهتمام محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت بقطاع الكهرباء والإرتقاء بمستوى خدماتها للأفضل والتغلب على مشكلة انقطاعات التيار الكهربائي في جميع مديريات المحافظة، وحرصه على تحسين الخدمات الأساسية للمواطنين ومواصلة مسيرة التنمية والبناء.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم وتمويل السلطة المحلية بالمهرة..وصول مولدات جديدة بقوة 4 ميقا واط لمدينة الغيضة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز