الارشيف / أخبار محلية / 4 مايو

#المقاومة_الجنـوبية تحاصر مليشيات #الحـوثي بمنطقة باجة وتكبدها خسائر كبيرة

الأربعاء - 22 مايو 2019 - الساعة 02:31 ص بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / الضالع / محمد صالح
نفذت قوات المقاومة الجنوبية في هذه الاثناء هجوم عنيف بقيادة القائدين خالد مسعد وعزيز الهدف على مليشيات الحوثي وقامت بمحاصرتها من الجهة الجنوبية الشرقية لمنطقة باجة والمالح في حجر الضالع.

وافاد مصدر وقوع العشرات من القتلى والجرحي من المليشيات الحوثية وتكبدها خسائر كبيره في الأرواح والمعدات العسكرية وتم تدمير ثلاثه اطقم ومنصه كانت تطلق منها عناصر الحوثي قذائف الهون على القرى الامنة، إضافة الى تدمير عربه عسكريه ومصرع من فيها .

وأكدت مصادر ان قوات المقاومة والحزام الأمني في هذه الاثناء تخوض معارك استبسال لصد هجوم و تسلل للمليشيات الحوثية غرب قعطبة باتجاه منطقة حجر بالضالع.

وقالت المصادر : " ان طيران التحالف العربي الان يقصف تعزيزات لمليشيات الحوثي في شمال قعطبه وحجر يحلق بكثافة في سماء الضالع، و أن القوات الجنوبية تمكنت من تدمير عدد من الاطقم وعربه بي ام بي .

كما تمكنت قوات المقاومة الجنوبية التي توغلت في قرية بتار الشمالية الواقعة جنوب غرب قعطبة من كسر هجوم كبير كانت قد حاولت فيه المليشيات استرداد القرية، وتم كسرها وصدها.

كما تمكنت قوات المقاومة الجنوبية بقيادة عبدالعزيز الهدف وخالد مسعد ومحمد قاسم من كسر جميع المحاولات الهجومية التي نفذتها جماعة الحوثي ومحاولات التمدد التي تقوم بها المليشيات وحصرها في قرية باجة، ولازالت المواجهات مستمرة في محيط قرية باجة، وأبطال القوات الجنوبية يسطرون أعظم الملاحم البطولية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #المقاومة_الجنـوبية تحاصر مليشيات #الحـوثي بمنطقة باجة وتكبدها خسائر كبيرة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو