الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

اطلاق نار على قائد اللواء السادس بالنخبة الشبوانية من قبل نقطة تفتيش للامن شبوة

عدن الحدث / خاص.

قام افراد نقطة امنية بالمدخل الجنوبي لمدينة عتق بإيقاف قائد اللواء السادس بالنخبة الشبوانية العميد محمد صالح الكربي ظهر يوم الثلاثاء لمدة اربع ساعات بحجة ابلاغ قيادة الامن وبعد ذلك تعرض لأطلاق نار كثير من قبل افراد النقطة.

وقال العميد محمد صالح الكربي في بلاغ رفعه الى قائد قوات التحالف العربي م/شبوة إنه حين وصوله الى نقطة تابعة للأمن بالمدخل الجنوبي لمدينة عتق طلب منه افراد النقطة البطاقة العسكرية وتم تسليمهم البطاقة غير انه تعرض للاستفزاز وابلغوه انهم سيبلغون قيادتهم بالمساح له بالمرور مشيرا الى انه بعد اربع ساعات وهو ينتظر ، لم يبلغوا قيادتهم وطلب منهم بطاقته العسكرية لافتا الى انه بعد ذلك تحرك باتجاه الخط المؤدي الى معسكر حراد اللواء السادس لكن افراد النقطة قاموا باطلاق النار على سيارته بصورة كثيفة ، ولم يتعرض لاي اصابات.

وبين الكربي انه سبق وتعرض لمثل هذه الاستفزازات لأكثر من مرة من قبل افراد الامن وعدم انصياعهم ولاحترامه كقائد لواء برتبة عميد. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اطلاق نار على قائد اللواء السادس بالنخبة الشبوانية من قبل نقطة تفتيش للامن شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث