الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

: قائد اللواء 103مشاة يعزي في استشهاد اللواء سيف سكرة

قائد اللواء 103مشاة يعزي في استشهاد اللواء سيف سكرة

بعث قائد اللواء 103مشاة العميد ركن علي القملي برقية عزاء ومواساة إلى أسرة وأصدقاء ومحبي الشهيد البطل اللواء سيف سكرة والذي استشهد في معركة قطع النفس بمحافظة الضالع الأبية ضد العدوان الحوثي وأشاد القملي بمناقب الفقيد وأدواره البطولية في العديد من المناصب القيادية والقتالية للوطن وجاء في برقية العزاء :

قال تعالى: (مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ? فَمِنْهُم مَّن قَضَى? نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ? وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا)

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة واستشهاد البطل اللواء سيف علي صالح سكره قائد اللواء الأول مقاومة والذي استشهد وهو يقود معارك بطولية لمطاردة المليشيات الحوثية مدافعاً عن وطنه وشعبه في جبهات محافظة الضالع الأبية.

وبحزن وأسى عميقين تنعي قيادة اللواء 103مشاة رحيل القامة الوطنية والنضالية والعسكرية الفذة اللواء سيف سكرة والذي فارق الحياة مستشهدا في سبيل الله والوطن من قبل مليشيات العدوان الحوثي على محافظة الضالع الصامدة في وجه العدوان الحوثي الغاشم.
 
وبهذه الخسارة يكون الوطن قد خسر رمزا من رموز الثورة الجنوبية والمقاومين باعتبار اللواء سيف سكرة كان واحدا من المقاومين الأبطال المغاوير الذين بذلوا قصار جهودهم وأفنوا حياتهم دفاعا عن الوطن من خلال دوره الفاعل والبارز في تأسيس مداميك العمل الثوري والنضالي منذ البدايات الأولى للثورة الجنوبية.

حيث عمل الشهيد بإخلاص وكفاءة في كل مراحل العمل الوطني مع رفاق دربه وتولى قيادة عسكرية وجبهات عدة وكان له شرف الإسهام في مراحل بطولية كثيرة وتحمل كثيرا من المسؤوليات والمهام ولقد عرف عن القائد الشهيد بموافقة الشجاعة والبطولية الذي قدمها في أحلك الظروف والمنعطفات الذي مرت بها الثورة الجنوبية .

وبهذا المصاب الجلل تتقدم قيادة اللواء وجميع ضباطه وأفراده بخالص التعازي وأصدق المواساة إلى أولاد وأسرة الشهيد وكل أصدقائه ومحبيه راجين من الله المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم غفرانه ويسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا اليه راجعون

صادر عن قائد اللواء 103مشاة بأبين  
عميد ركن/ علي القملي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر : قائد اللواء 103مشاة يعزي في استشهاد اللواء سيف سكرة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت