أخبار محلية / عدن تايم

وزارة الكهرباء: مستعدون لمواجهة الأمطار المتوقع هطولها خلال الساعات المقبلة

عدن تايم / خاصقال المتحدث الاعلامي في وزارة الكهرباء والطاقة، محمد المسبحي إن وزارة الكهرباء تقوم باجتماعات دورية مع قيادات المؤسسة للاطلاع على وضع كل الشبكات الكهربائية للتأكد من عزلها وسرعة الفصل وعودتها مرة أخرى حال هطول أمطار حفاظا على حياة المواطنين.

وأضاف المسبحي خلال مداخلة صحفية أن فرق الطوارئ مستعدة في حال سقوط أي أمطار الفترة القادمة بحسب ماتناقلته مراكز الارصاد المحلية والعالمية ، لافتا إلى أن الوزارة تقوم بالتنسيق مع غرفة العمليات واقسام طوارئ المؤسسة فى حال حدوث اعطال.

واكد "ان الشبكة ستسجل اعطال فنية وانقطاعات فردية وجماعية في مناطق اطراف ووسط عدن" ؛ واصفا هذه الانقطاعات بالطبيعية والاحترازية وانها اعتيادية في مثل هذه الاحوال الجوية .

واشار ان غرف العمليات الخاصة بالكهرباء مستعدة لذلك .

ودعا المسبحي، المواطنين الى توخي الحيطة والحذر في التعامل مع شبكات توزيع الكهرباء وعدم لمس اعمدة انارة الشوارع ،من اجل الحفاظ على حياتهم والاتصال بأرقام الطوارئ للإبلاغ عن أي عطل فني بسبب هذه الظروف”.

وتابع ، أن “الطواقم الهندسية والفنية العاملة في كهرباء عدن مستنفرة جهودها من أجل تلافي أية حالة انفصال لأحد الخطوط، فضلاً عن اصلاح الاعطال الفنية في حال حدوثها”،

مؤكدا في ختام حديثه أن جميع الفرق تبذل الجهود المتواصلة للحفاظ على محطات التوليد لضمان ديمومة عملها اثناء هطول الامطار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزارة الكهرباء: مستعدون لمواجهة الأمطار المتوقع هطولها خلال الساعات المقبلة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم