أخبار محلية / عدن الحدث

كهرباء مديرية رُصد بيافع تنذر بالانطفاء الكامل منذ اليوم السبت بسبب عدم صرف مخصص الديزل

أعلنت كهرباء مديرية يافع رصد القارة بان المحطة ستكون اليوم السبت الموافق 1 يونيو خارج الخدمة نهائياً اذا لم يتم إسعاف المحطة ببوزة ديزل في هذه الليلة. ،،نص الرسالة،، تنبيه واعتذار من كهرباء رصد.

اولاً:- ننبه جميع الاخوة المواطنين بان المحطة سوف تكون يوم غدا السبت 1يونيو خارج الخدمة نهائيا اذا لم يتم اسعاف المحطة ببوزة ديزل في هذه الليلة وذلك بسبب عدم صرف الديزل من مصافي عدن حيث وصلت اخر بوزة تاريخ 27مايو.

مع العلم بان صرفية المحطة خلال 24ساعة هو 11700لتر في الليلة الواحدة وبعد التخفيض كانت الصرفية 9600لتر في الليلة الواحدة..

ثانياً:- نعتذر للجميع بعدم اشعارهم بالخبر قبل ثلاث ايام كما عودناهم لحيث واننا كنا موعودين بحملتين يوم امس الخميس ومن ثم تحول الوعد لليوم الجمعة الا انه وللاسف لم يتم ذلك بسبب عدم وجود ديزل بالمصافي..

كما نعتذر للجميع بعدم قدرتنا على تخفيض التشغيل اقل مماهو هو عليه وذلك بسبب عدم قدرة المحطة على ذلك.

وبسبب المشاكل التي نعاني منها من جميع المواطنيين عند الانطفاء المتكرر بسبب الاحمال لان هذا يتعبكم ويتعبنا ويتعب المولدات..

وتقبلوا خالص اعتذرانا..اخوكم جاعم بن صفر 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كهرباء مديرية رُصد بيافع تنذر بالانطفاء الكامل منذ اليوم السبت بسبب عدم صرف مخصص الديزل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث