أخبار محلية / يافع نيوز

نادي عدن للصم يختتم مسابقة الشطرنج الرمضانية

  • 1/2
  • 2/2

نادي عدن للصم يختتم مسابقة الشطرنج الرمضانية

آخر الاخبار, الرياضة 01 يونيو 2019 0

22

579c1174ba.jpg

IMG-20190601-WA0016.jpg?resize=1080%2C81

يافع نيوز – عدن/ فضل الجونة:

بحضور الأخوين المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن، الاستاذ ايوب أبوبكر مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية بعدن، اختتم مساء امس الأول نادي عدن للصم انشطته الرمضانية باقامة حفل تكريمي في روضة المنارة بمديرية المنصورة لأبطال بطولة الشطرنج التنشيطية الثالثة التي إقامها النادي خلال الشهر الكريم، للفترة من 27-30 مايو الجاري بمشاركة عدد من أعضاء النادي، حيث تم تكريم الابطال الحائزين على المراكز الاولى بالشهادات والجوائز المالية.
وخلال الحفل التكريمي تحدث الاستاذ خالد شيخ رئيس نادي عدن للصم مرحبا بالضيوف وهنا الابطال الفائزين، وأشار إلى أن النادي لديه كثير من الأنشطة الرياضية التي تحتاج إلى دعم المجتمع لهذه الفئة من جانب إنساني وتشجيعي لهولا الشباب ودمج انشطتهم في إطار المجتمع.
من جانبه اشاد المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن بمثل هذه الأنشطة الرياضية وأكد وقوف قيادة المكتب وتشجيع نشاط هذه الفئة التي تحتاج الى الدعم والرعاية، مؤكدا على ضرورة دعم نشاط النادي مستقبلاً.
كما اشار أيوب أبوبكر مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية بعدن إلى ضرورة دعم هذه الأنشطة والبحث عن جهات داعمة وراعيه لهذه الفئة وتشجيعها لممارسة انشطتها المختلفة وممارسة حياتهم العامة بصور طبيعة والوقوف بجانبهم من جانب إنساني للرفع من معنوياتهم.

شاركنا ..

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نادي عدن للصم يختتم مسابقة الشطرنج الرمضانية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز