أخبار محلية / شبوة برس

الزعيم "حسن باعوم" في مقدمة مشييعي نجله "فواز" في مسقط رأسه بالمكلا

 

أكدت أسرة ال باعوم، أن المناضل الكبير الراحل فواز حسن باعوم، سيوارئ جثمانه الثرى في مسقط رأسه بمدينة المكلا عصر الاثنين القادم 29 رمضان ، وسيتقدم مشييعه والده الزعيم حسن باعوم.

 

وحددت الأسرة في بيان، مسجد الروضة للصلاة على روح فقيد الوطن ومقبرة يعقوب لدفنه تنفيذاً لوصيته الأخيرة.

 

وإليكم نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم "كُتِبَ عَلَيْكُمْ إِذَا حَضَرَ أَحَدَكُمُ الْمَوْتُ إِن تَرَكَ خَيْرًا الْوَصِيَّةُ لِلْوَالِدَيْنِ وَالْأَقْرَبِينَ بِالْمَعْرُوفِ ۖ حَقًّا عَلَى الْمُتَّقِينَ، فَمَن بَدَّلَهُ بَعْدَمَا سَمِعَهُ فَإِنَّمَا إِثْمُهُ عَلَى الَّذِينَ يُبَدِّلُونَهُ ۚ إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ"؛ "البقرة". صدق الله العظيم.

تنفيذاً لوصية الراحل الكبير المناضل فواز حسن باعوم، عضو المكتب السياسي للحراك الثوري، نائب رئيس حراك محافظة حضرموت؛ قرّر آل باعوم تشييعه إلى مثواه الأخير، ليوارى جثمانه الطاهر الثرى في مسقط رأسه بالمكلا، في مقبرة يعقوب، بعد الصلاة عليه في مسجد الروضة، عقب صلاة العصر يوم الاثنين ٢٩ رمضان الموافق ٣ يونيو، وبعدها سيفتح باب العزاء في الفقيد الراحل، الذي سيتقدم مشيعيه والده المناضل الزعيم حسن باعوم

. نؤكد أن فقيد الوطن سيدفن في أرضه وبين أهله وناسه الذين يكنّون له كل الود والتقدير والاحترام. إنا لله وإنا إليه راجعون.

*- عبدالجبار با جبير

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الزعيم "حسن باعوم" في مقدمة مشييعي نجله "فواز" في مسقط رأسه بالمكلا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس