أخبار محلية / المندب نيوز

الشيخ ” هادي مفيلح يقيم مأدبة الإفطار السنوية وأمسية رمضانية مفتوحة بمدينة سيئون

سيئون (المندب نيوز) جمعان دويل

في روحانية الزمان والمكان وفي الليلة المباركة من الليالي القدرية بإذن الله ليلة 27 من رمضان أقام الشيخ “هادي مبارك مفيلح رجل البر  والاحسان واحد رجالات الخير مالك ثلاجة حضرموت للخضار والفواكه والمجمدات بمحافظة حضرموت مأدبة الافطار السنوي بحضور العديد من الشخصيات الاجتماعية والشيوخ والمقادمة وعقال الحارات وجمع من المواطنين والاهل والاقارب .

واعقب وجبة الافطار امسية رمضانية شارك فيها  الشاعر ” سالم ربيّع علي بقصيدة شعرية عبر فيها عن هذه الليلة المباركة وكرم الشيخ وما يبذله في محبة الخير والاحسان وانشودة  التي عبرت كلماتها عن فضل العشر الاواخر والتراحم والتقارب والتأخي والمحبة  , نالت جميعها استحسان الحضور.

الجدير بالذكر بأن لليلة السابع والعشرين من الشهر الفضيل ليلة مشهودة في هذا الافطار الذي يحضره المئات في دعوة مفتوحة لرجل البر والاحسان الشيخ” هادي مبارك مفيلح ببيته الواقع بمدينة سيئون بحي شحوح.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشيخ ” هادي مفيلح يقيم مأدبة الإفطار السنوية وأمسية رمضانية مفتوحة بمدينة سيئون في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز