الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

الجعدي: من اجتمعوا اليوم بالضـالع سيجتمعون غدا في مكيراس ووادي حضـرموت

قال الأمين العام المساعد بالمجلس الانتقالي الجنوبي، فضل الجعدي، إن مقاتلي الجنوب الذين توحدوا اليوم في جبهات الضالع سيتوحدون غداً لتحرير مكيراس وبيحان ووداي حضرموت.

وأكد الجعدي، خلال كلمة في أمسية رمضانية نظمها الانتقالي أمس في حوطة لحج، أن "الحرب في الضالع شمالية جنوبية اجتمعت فيها كل أطراف الشمال ضد الجنوب" مشيراً إلى أن الوضع العسكري في الجبهات تحت السيطرة، وأن القوات الجنوبية تلقن الأعداء دروساً قاسية.

وقال: "إن أبناء الجنوب اليوم اجتمعوا في جبهة الضالع وغداً سيجتمعون في مكيراس وشبوة ووادي حضرموت ولن يفرطوا في شبر من الجنوب".

وأضاف: "إن أبناء الجنوب بالضالع يخوضون أشرس المعارك للدفاع عن وطننا الجنوبي من همجية الميليشيات الحوثية، وأن الشرعية فشلت وأخفقت في الجانب السياسي والخدماتي وتردي الأوضاع والفساد المستشري".

واستعرض خلال الأمسية الوضع السياسي والأنشطة الدبلوماسية التي قادها المجلس الانتقالي، مشيراً إلى أن اللقاءات الرسمية كانت لقاءات مثمرة، كاشفاً عن تحركات دبلوماسية في أكثر من محفل دولي خلال الفترة القادمة للمجلس الانتقالي.​ 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجعدي: من اجتمعوا اليوم بالضـالع سيجتمعون غدا في مكيراس ووادي حضـرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث