أخبار محلية / عدن 24

انتقالي العاصمة ينظم فعالية فنية بمناسبة الذكرى الرابعة لـ”انتصار عدن”

برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نظمت القيادة المحلية بانتقالي العاصمة، مساء أمس الجمعة فعالية فنية تحت شعار “عدن تنتصر”، بمناسبة الذكرى الرابعة لتحرير العاصمة عدن، على خشبة مسرح حافون بالمعلا.

وقدمت فرقة الاكروبات الوطنية الجنوبية بقيادة الأستاذ أحمد محسن، والأستاذ فوزي محمد، في هذه الفعالية الفنية عدد من الاغلعاب الاكروباتية والبهلوانية و المسرحية .

كما تخلل الحفل بعض الفقرات الابداعية واللوحات الفنية الجميلة المعبرة عن الذكرى الرابعة لانتصار العاصمة عدن وتحريرها من مليشيا الغزو الحوثعفاشية يوم 27 من رمضان .

حضر الحفل المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية ط والدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن ، نائب رئيس لجنة الإغاثة والاعمال الإنسانية، وعدد من رؤساء القيادات المحلية بمديريات العاصمة عدن، وجمهور غفير.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي العاصمة ينظم فعالية فنية بمناسبة الذكرى الرابعة لـ”انتصار عدن” في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24