أخبار محلية / صحيفة المرصد

اتحاد الطلبة اليمنيين بجامعة "ابت" الماليزية يختتم برنامجه الرمضاني

السبت - 01 يونيو 2019 - الساعة 05:09 م بتوقيت اليمن ،،،

ماليزيا (المرصد)) خاص:
اختتم اتحاد طلاب اليمن بجامعة (APU) الماليزية برنامج إفطارات شهر رمضان المبارك الأسبوعية، بحضور سعادة سفير بلادنا لدى ماليزيا د. عادل باحميد مع رئيس وإدارة الجامعة.

وخلال برنامج الإفطار عبر سعادة السفير عن سعادتهِ البالغة بمشاركة طلاب بلادنا في الجامعة فرحة ختام برنامجهم الرمضاني مثنياً على جهود اعضاء ادارة اتحاد الطلاب في الجامعة موصياً بتمثيل اليمن بمورثهِ الحضاري الأصيل.

كما تم تكريم اعضاء إدارة البرنامج من قبل سعادة السفير ورئاسة الجامعة .

هذا وقد عبرت ادارة فرع الإتحاد العام بالجامعة ممثلةً برئيس الإتحاد الأخ علي بطيح ، عن شكرها البالغ لكل الحاضرين في فعالية اليوم، متمنين مزيداً من الفعاليات التي تزيد من نشر الثقافة الحضارية لطلابنا في الجامعة.

حضر الإفطار رئيس لجنة الفروع بالإتحاد العام للطلبة اليمنين في ماليزيا م. عبدالملك الضحاك، والأخ صلاح الأحمدي ، رئيس قسم دائرة الجوازات بالسفارة وجميع طاقم إدارة الاتحاد بالجامعة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اتحاد الطلبة اليمنيين بجامعة "ابت" الماليزية يختتم برنامجه الرمضاني في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد