أخبار محلية / الأمناء نت

: ميليشيات الحوثي تواصل قصف مواقع العمالقة في منطقة الجبلية

ميليشيات الحوثي تواصل قصف مواقع العمالقة في منطقة الجبلية

تواصلت عمليات القصف والإستهداف التي تنفذها مليشيا الحوثي على مواقع قوات العمالقة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة .

وافادت وحدة الرصد والمتابعة لقوات العمالقة أن المليشيات استخدمت خلال عمليات القصف من مناطق تمركزها قذائف مدافع B10 وقذائف RBG .على مواقع قوات العمالقة .

وأضافت وحدة الرصد أن المليشيات الحوثية اطلقت نيران أسلحتها نحو مواقع متفرقة تتمركز فيها ألوية العمالقة في منطقة الجبلية بمختلف أنواع الأسلحة الرشاشة الثقيلة منها سلاح 23 والأسلحة المتوسطة من سلاح 14.5 وسلاح 12.7 .

على صعيد متصل تواصل المليشيات تصعيدها العسكري ورفع وتيرة القصف والإستهداف على مواقع قوات العمالقة في منطقة الجبلية وفي محاور اخرى متفرقة من محافظة الحديدة منذ بدء سريان الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة ، كما تعرضت الأحياء السكنية ومنازل المواطنين في مختلف مدن المحافظة لقصف مماثل أودى بحياة مئات المواطنين الأبرياء .

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر : ميليشيات الحوثي تواصل قصف مواقع العمالقة في منطقة الجبلية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت