أخبار محلية / المندب نيوز

تواصلا لحصد الألقاب…النور بالبلاد يحرز لقب بطولة أبوجارح الرمضانية لكرة القدم

ساه ( المندب نيوز ) خاص – راشد الكوز

أحرز فريق النور الرياضي بحي البلاد مساء يوم أمس الجمعة الموافق 26 رمضان 1440هــ لقب بطولة أبو جارح الرباعية الرمضانية لكرة القدم بعد تغلبه على فريق التحدي بمنطقة مكاحة بضربات الترجيح بهدفين مقابل هدف بعد إنتهاء الأشواط الأصلية بهدفين لكلا الطرفين، في البطولة التي أقيمت على ملعب ليالي مكاحة بمشاركة 14 فريق من مختلف مناطق مديرية ساه بنظام الذهاب والإياب .

وفي المباراة التي قادها تحكيما ماجد عبدالله باغوزة بمعاونة عبدالرحمن بافضل وعبدالله باجابر، قدم الفريقان مستوى متكافئ ومتوسط الإداء وسط سيطرة نسبيا للفريق الأزرق في بعض مجريات الشوط الأول الذي أنتهى بتقدم فريق النور بهدفين عن طريق نجمه اللاعب عبدالعزيز سعيد مفتاح “شعوري” .

وفي الشوط الثاني زادت وتيرة المباراة وتحسن إداء الفريقين نوعا ما حيث شهد الشوط تسجيل هدفين للتحدي وأهدار جملة فرص محققة للنور من جانب مهاجمة عبدالله فضل ، ليستمر بعد ذلك الإداء بين الفريقين هجمة هنا وهجمة هناك حتى أطلق الحكم صافرة النهاية بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما .

وعقب نهاية اللقاء تم تكريم حكام الدوري والداعمين، بعدها تحصل اللاعب أسعد مطران على جائزة أفضل هداف برصيد 10 أهداف، فيما جائزة اللاعب الأخلاقي كانت من نصيب اللاعب أحمد محمد باجابر.

وفي لحظة دائما ماتعود عليها عشاق وجماهير الفريق الأزرق تسلم قائد فريق النور الكابتن خالد أيوب باوزير برفقة العاشق الأول للفريق مراد أحمد بازمول كأس البطولة وسط فرحة كبيرة من قبل عشاقه ومحبيه.

الجدير بالذكر أن النور قد حقق لقب بطولة الجاسم الثانية لكرة الطائرة قبل أربعة أيام بعد تغلبه على الصيعر بشوطين مقابل شوط واحد.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تواصلا لحصد الألقاب…النور بالبلاد يحرز لقب بطولة أبوجارح الرمضانية لكرة القدم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز