أخبار محلية / الأمين برس

فضيحة كبرى للشرعية… تشليح أطقم جديدة تابعة للتحالف بـ#مأرب


 كشفت صوراً جديدة عن فضيحة كبرى لقيادات تابعة لحزب الاصلاح ( اخوان اليمن ) بمأرب .


الفضيحة تتمثل بتشليح قيادات عسكرية تتبع قوات علي الاحمر بمأرب لأطقم جديدة قدمها التحالف العربس دعماً لجبهتي صرواح ونهم.  وقال ناشطون سعوديون نشروا الصور انهم تأكدوا من الاطقم واتضح أنها في مأرب. 


حيث تظهر الصور قطع اطقم جديدة وهي تشليح حيث يتم بيعها.  ونقلت مصادر يمنية حول هذه الفضيحة أن عشرات الاطقم التي سلمها التحالف العربي لحزب الاصلاح ( اخوان اليمن ) وتسلمتها قواتهم التي يقودها الاحمر والمقدشي.تعرضت للنهب والبيع. 

واضافت المصادر ان الفضيحة الاخيرة هي قيام قيادات عسكرية بتشليح أطقم جديدة لم تستخدم بعد لغرض بيعها في التشليح ورفع تقارير للسعودية على اساس ان تلك الاطقم تعرضت للتدمير في الجبهات.

وتعرض الكثير من الدعم الذي يقدمه التحالف العربي سيما السعودية لإخوان اليمن للنهب او البيع بينها اسلحة كما تم تسليم اسلحة بكامل صناديقها للمليشيا الحوثية بعد ان سلمها التحالف لاخوان اليمن لغرض مواجه المليشيا بها. 

ويتعرض التحالف العربي للخيانات المستمرة مما يجعل جبهات شمال اليمن متوقفة وتحويلها الى جبهات استنزاف لدعم التحالف واسلحته دون تحقيق اي تقدم في الجبهات ضد مليشيا الحوثي. 

وحذر قيادات عسكرية  يمنية واخرى خليجية التحالف العربي من الاستمرار في تزويد اخوان اليمن بالاسلحة لانهم لا يواجهون الحوثي بها وانما يسلمونها اليه لاستخدامها في معاركه ضد المقاومة الجنوبية التي هي القوات الوحيدة التي تتصدى وتواجه مليشيا ايران الحوثية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فضيحة كبرى للشرعية… تشليح أطقم جديدة تابعة للتحالف بـ#مأرب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس