أخبار محلية / اليوم الثامن

عامان من الحزم والعزم.. السعوديون يجددون البيعة لولي العهد

تصدر هاشتاج " ذكرى بيعة ولي العهد" قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين المصغر "تويتر"، اليوم السبت، احتفالًا بالذكرى الثانية لبيعة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، وانهالت الدعوات بالخير والبركة، والفخر بعامان من العمل والجهد والتنمية، والبناء والعزم والحزم، والتي نرى ثمارها في شتى المجالات، ضمن برنامج رؤية المملكة 2030م.

وغرد الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع، في هاشتاج "ذكرى بيعة ولي العهد" عبر حسابه الرسمي قائلًا: "عامان على بيعة سمو سيدي ولي العهد، ستكتب في صفحات التاريخ بمدادٍ من ذهب، كنت فيها يا سيدي، سداً منيعاً أمام العدو، ونبراساً ملهماً لشباب وطنك، فسر بخطى عزك ياسيدي، ونحن جنودك من وراءك، تحت رايتك، ماضون دوماً، بعون الله على دروب رفعة وطننا وعزه".

وعلق الشيخ شخبوط بن نهيان سفير الإمارات لدى المملكة كاتبًا: "نبارك لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله بمناسبة البيعة الثانية، رؤية حكيمة واستشرافية، تصوغ خارطة المستقبل للمملكة على كافة الأصعدة".

وقال دكتور أحمد العامري، المدير العام للخدمات الطبية بوزارة الدفاع، "عامان من العمل والإنجاز في مختلف المجالات وفق رؤية وطن عظيم طموح، وبهمة شعب كالجبال، نجدد سيدي العهد والولاء في ذكرى بيعة ولي العهد ،حفظكم الله ورعاكم وأمدكم بنصره وتوفيقه".

وكتب سفير المملكة لدى الإمارات تركي الدخيل: "لا تستغربوا حملات الأعداء التي تستهدف السعودية قاصدة الأمير محمد بن سلمان، فهم يرون رجلاً ساهم في تشغيل ماكينة بلده بالسرعة القصوى، وهم يتمنون لهذا البلد إن لم يقف عن المضي قدماً، أن يسير على الأقل كسلحفاة، معرضاً عن كفاءات إنسانه وإمكانيات أرضه!".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عامان من الحزم والعزم.. السعوديون يجددون البيعة لولي العهد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن