الارشيف / أخبار محلية / 4 مايو

الجالية الجنوبية بولاية ميتشجن الامريكية تقدم منحة اغاثية لمستشفى النصر ب#الضـالع

السبت - 01 يونيو 2019 - الساعة 11:44 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / خاصقدمت الجالية الجنوبية في ولاية ميتشجن الامريكية منحة إغاثية لمستشفى النصر في الضالع تصل قيمتها الى 14,400 دولار امريكي كمساهمة اولية لمساعدة المستشفى في شراء الادوية والاجهزة والمعدات الطبية لموجهة المتطلبات المتزايدة جراء معالجة جرحى الحرب الدائرة في جبهة الضالع وكذا علاج المواطنين .
قام بتسليم منحة الاغاثه الى مدير مستشفى النصر في الضالع الاخوة الشيخ عبد الرحيم علي حيدرة و د. علي مطهر والشيخ لطفي مانع كمندوبين عن الجالية .
الجدير بالذكر إنا الجاليات الجنوبية في الولايات المتحدة الامريكية قد شكلت لجان اغاثة للاعمال الانسانية ، و في الايام القليلة الماضية كانت جالية كاليفورنيا قد قدمت منحة اغاثية لمستشفى النصر في الضالع ايضا كما قدمت جالية لويزيانا وبمشاركة عدد كبير من ابناء الجنوبية عددا كبيرا من السلال الغذائية للاسر الفقيرة، هذا ولا زالت حملات الاغاثة الانسانية مستمرة بحماس كبير في كل الجاليات الجنوبية في امريكا .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجالية الجنوبية بولاية ميتشجن الامريكية تقدم منحة اغاثية لمستشفى النصر ب#الضـالع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو