أخبار محلية / عدن تايم

عدن: رفع الجاهزية تحسبا لهطول امطار غزيرة

عدن/ عبدالسلام هائلوجه محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع علي بتفعيل نشاط غرفة العمليات الطارئة تحسبا لمواجهة أي طارئ لا سمح الله على إثر إعلان هيئة الارصادالجوي استمرار المنخفض الجوي واحتمال استمرار هطول الامطار الغزيرة على مدينة عدن والمحافظات الاخرى والتي بدأت بالهطول منذ مغرب هذا اليوم .
وحث محافظ محافظ عدن / احمد سالم ربيع علي الجهات المختصة ممثلة بصندوق النظافة ومؤسسة المياه والصرف الصحي والامن والمرور والدفاع المدني ومدراء عموم المديريات برفع الجاهزية والاستعداد الكامل لمواجهة مخاطر تدفق السيول المحتملة .مؤكدا ان غرفة عمليات ولجنة الطوارئ على اهبة الاستعداد لمواجهة اي طارئ لا سمح الله ،
فيما تطرق / نبيل غانم القائم باعمال مديرعام صندوق النظافة الى انشطة منظومة النظافة في العمل مع المختصين لفتح انسدادات مجاري السيول ومصارف المياه خصوصا في النفق والسايلة الممتدة من صهاريج الطويلة حتى ساحل صيرة وفي المناطق المرتفعة بمنطقة الخساف والعيدروس و مديرية المعلا ومديرية التواهي وذلك من خلال النزول الميداني للتأكد من سلامة انسياب منسوب مياه السيول دون اضرار تذكر.
واشار الى ان قيادة الصندوق وبتوجيهات من محافظ المحافظة رئيس مجلس ادارة الصندوق احمد سالم ربيع قد رفعت من جاهزيتها للعمل في شفط مياه السيول من المناطق ذات الاحتياج لتوفير بوابير شفط واستئجار عددا من الشيولات لفتح الطرقات في عموم المديريات وفق الامكانيات المتاحة .
يترافق مع قيام الصندوق بتنفيذ الخطة المكثفة لاعمال النظافة خلال ايام عيد الفطر المبارك .خصوصا في الاسواق والمواقع ذات الحركة التجارية النشطة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن: رفع الجاهزية تحسبا لهطول امطار غزيرة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم