أخبار محلية / عدن تايم

وزارة الصحة توضح حقيقة خبر منعها علاج جرحى #الضـالع في مستشفياتها

عدن تايم / خاصنفى مصدر مسؤول بوزارة الصحة العامة والسكان خبر منع وزارة الصحة علاج جرحى الضالع بمستشفياتها ؛ مؤكدا ان هذا الخبر ليس له اساس من الصحة وان وزارة الصحة تولي الجرحى وعلاجهم اهمية كبيرة وتعتبر مهمة علاج الجرحى اولى مهامها .

وقال المصدر في تصريح لعدن تايم ان هناك عدد كبير من الجرحى بالمستشفيات الحكومية والخاصة بعدن وهناك لجنة مهمتها متابعتهم وتوفير كل احتياجاتهم .

بالوقت نفسه نفى مدير مكتب الصحة والسكان د.محمد علي الدبش ان يكون الكلام الذي ورد بالخبر منسوبا اليه قد صدر منه وان وزارة الصحة تدعم بالادوية والمستلزمات الطبية الضرورية لمستشفيات محافظة الضالع ؛ حيث تم رفدنا بعدد من الاجهزة والمعدات الطبية لمستشفي النصر وهناك اجهزة اخرى ستصل خلال هذا الاسبوع .

وأكد الدبش ان الوزراة تلبي كافة الاحتياجات التي تطلب لمحافظة الضالع وعلى استعداد لتقديم المزيد باي وقت .

ووجه وزير الصحة الامداد الدوائي بصرف كل الاحتياجات وبكميات كافية.

واهابت وزارة الصحة العامة والسكان بالاخوة الصحفيين والناشطين الاعلاميين تحري الدقة عند نشر اي خبر والاستفسار من مصادره واخذ المعلومة من مصدرها او التواصل مع الاخت زينب القيسي مندوب جرحى جبهة الضالع ومريس والعود لمزيد من المعلومات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزارة الصحة توضح حقيقة خبر منعها علاج جرحى #الضـالع في مستشفياتها في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم