الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

عسكريون يشتكون توقف رواتبهم واجحاف تعرضو له من قبل قائد عسكري

الأحد - 02 يونيو 2019 - الساعة 06:00 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن (المرصد) خاص:

شكا مجموعة من جنود كتيبة النخبة محور العند التابعة لقيادة المنطقة العسكرية والقائد احمد محمد يسلم بامدحن من توقف رواتبهم لهذا الشهر بعد أن كانوا يستلمون رواتبهم بشكل متقطع وفي كل شهر يتم أخذ مبلغ منه ولا يعرفون الأسباب الحقيقية لذلك.

وفي تصريح لأحد العسكريين (النخبة) جاء فيه:

التحقنا بالمعسكر التابع لهذا القائد تقريبا بعد الحرب وبشكل رسمي بعد أن قدمنا ملفاتنا وتم تقييد اسماءنا ونستلم كل شهر 60 ألف ريال يمني.
لكن بعد فترة تم خصم جزء من رواتبا بعد أن تم عمل دورة تدريبية لنا والكثير منا اعتذر وقدم اوراق طيبة لعدم قدرته الاستمرار فيه ، لنتفاجئ قبل اشهر ان رواتبنا وصلت ل 28 ألف ريال فقط وهذا الشهر توقفت تماما.

وعندما تواصلنا مع المسؤول المالي قال بأنه يجب علينا ان نداوم في المعسكر الواقع بمنطقة العند مع العلم ان المكان مقطوع وغير مؤهل بالمرة ولا توجد فيه اي مكاتب أو حتى حمامات فكيف سنداوم هناك لساعات طويلة خاصة هذه الايام في رمضان وعندما رفضنا قطعت رواتبنا ولم نتمكن من الوصول للقائد بعد أن غير جميع أرقامه.

عددنا 150 شخص يطلق علينا كتيبة النخبة قطعت رواتبهم ونريد أن يتم انصافنا وان يتم محاسبة من أخذ رواتبنا دون وجه حق ونناشد الجهات المعنية والأمنية ان تتدخل لمعرفة الأسباب الحقيقية وما هي تفاصيل الموضوع وأن تعيد رواتبنا لأننا لدينا اسر واطفال ونعيش ظروف معيشية صعبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عسكريون يشتكون توقف رواتبهم واجحاف تعرضو له من قبل قائد عسكري في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد