الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

: نيابة اموال لحج تصدر امر قبض قهري وقائد كتيبة المداهمات يلقي القبض على المتهم

نيابة اموال لحج تصدر امر قبض قهري وقائد كتيبة المداهمات يلقي القبض على المتهم

2019/06/18م الساعة 10:21 PM (الأمناء نت / عبدالقوي العزيبي)

حصل موقع الأمناء على معلومات بقيام القاضي رئيس نيابة الاموال العامة بلحج  بالتخاطب مع مدير عام مباحث المحافظة بالقبض على موظف  متهم امام النيابة  ، وبدوره وجه مدير المباحث  قائد كتيبة المداهمات بالقبض على الموظف ويدعى ( أ . م . ف ) يعمل بالغرفة التجارية والصناعية بلحج .

وصدر امر القبض بناءاً على مذكرة امر قبض قهري صادر عن رئيس النيابة العامة بلحج محرر 10يونيو 2019 موجه  إلى مدير عام مباحث المحافظة  ، والذي بدوره وجه قائد كتيبة المداهمات بلحج بسرعة القبض على المتهم وتسليمه لنيابة الاموال العامة بلحج .

الأمناء تواصلت مع رئيس الغرفة التجارية والصناعية بلحج وليد صالح عبدالرحمن  للتاكد من صحة المعلومات ،  والذي اكد صدور مذكرة امر القبض على المتهم المذكور  ، ورداً على سؤال الأمناء فقد تحفظ رئيس الغرفة التجارية عن كشف اسباب صدور الامر القهري بحق الموظف  ، مختصراً الافصاح عن ذلك بعد استكمال كافة الاجراءات  بحق المذكور من قبل النيابة وفقاً لقرار الاتهام الذي سيرفع للمحكمة  المختص .

واضاف الشيخ وليد بان المتهم افرج عنه بضمانة وفقاً لاحكام القانون .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر : نيابة اموال لحج تصدر امر قبض قهري وقائد كتيبة المداهمات يلقي القبض على المتهم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت