الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

القبض على مشتبه به بسرقة المنازل بمنطقة بويش في المكلا

عدن الحدث / خاص.

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة روكب، اليوم الإثنين، القبض على مشتبه به بسرقة منزل في منطقة بويش، حيث تم ضبطه أثناء قيامه بالقفز إلى سطح أحدى المنازل من قبل المواطنين.

وأفادت مصادر أمنية، أنه تم ضبط المسروقات واسترجاعها بعد التحري وجمع المعلومات على طريقة بيعها واتخاذ الإجراءات اللازمة حول ذلك.

وأشارت المصادر الأمنية ، أنه تم ضبط 4شاشات اتش دي و لابتوب نوعDell وشاشة تلفزيون 32بوصة و2 مودم نت ،ودبة غاز ،2مكانس كهربائية ،وبرادة ماء ،وجهاز كمبيوتر ،19شريط برامج وألعاب ،وجهاز طاقة شحن كهرباء ،وطابعة مع الأحبار ، بالإضافة إلى مستلزمات منزلية.

وأوضحت المصادر، أنه تم التحقيق مع المشتبه به حيث اعترف بجريمة السرقة مؤكدا اشتراك 2 معه في جرائم السرقة .

ولفتت المصادر الأمنية، أنه تم تحويل ملف القضية إلى النيابة العامة.

من جانبه أشاد مدير أمن المكلا بكفاءة وخبرة رجال الشرطة ، داعياً المواطنين للإبلاغ عن أي شخص يحاول ارتكاب أي جريمة أو مخالفة أخرى يعاقب عليها القانون، مؤكـداً أن الاجهزة الأمنية بأمن مديرية المكلا ومراكزها ستكون بالمرصاد وستتعامـل بكـل حـزم مـع كـل من يفكر بالعبث بأمن الوطن وسلامـة المواطنيـن. . 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القبض على مشتبه به بسرقة المنازل بمنطقة بويش في المكلا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث