الارشيف / أخبار محلية / شبوة برس

المرتزق الجنوبي سيقدم رأسه دفاعا عن مصالح الأحمر مقابل 1000 ريال سعودي

 

قال كاتب سياسي جنوبي مقيم في برلين أنه كان يتناقش مع صديقه اليمني وقاله الصديق : لعلمك المرتزقة عندكم في الجنوب ممكن يقدم رأسه في سبيل ألف ريال سعودي دفاعا عن مموله، وبالنسبة للممولين هذه ميزة لا تُقدّر بثمن!!

 

وقال الكاتب "أمين اليافعي" في موضوع تلقى موقع "شبوه برس" نسخة منه ويعيد نشره :

مرة سألت صديقي خبير (من الشمال) ما سر فزع  علي محسن الأحمر البالغ عندما يتعلق الأمر بأبسط تحركات في حضرموت أو شبوة، ولو كانت مجرد هبوب نسمة هواء خفيفة، وهروعه إلى عقد اجتماعات على مدار الساعة لمتابعة ما يجري، بينما لم يظهر ولو عشرة بالمائة من هذا الفزع والانشغال حيال أمور هي أهم مليون مرة من المنظور الوطني والوظيفي لمسئول كبير كسقوط الدولة في صنعاء؟

كان رده على ى سؤالي  كالتالي: أقولك بصراحة، مصالح علي محسن لا توجد في مركز الدولة، وهناك قد اهنكته شيوخ القبائل بطلب الأموال وأشياء أخرى بشراهة، ودون فائدة أو مصلحة كبيرة تعود عليه، وأكبر دليل على ذلك أنه عندما حانت اللحظة الفاصلة لم يقف بجواره أحد، لهذا شكله بيتركهم للحوثي، وللابد، على عكس مناطق الثروة في الشرق. ثم صمت برهة، وأكمل: لعلمك المرتزقة عندكم في الجنوب ممكن يقدم رأسه في سبيل ألف ريال سعودي دفاعا عن مموله، وبالنسبة للممولين هذه ميزة لا تُقدّر بثمن!!

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المرتزق الجنوبي سيقدم رأسه دفاعا عن مصالح الأحمر مقابل 1000 ريال سعودي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس