الارشيف / أخبار محلية / عدن 24

الحديدة:الحوثيون يقصفون عددا من القرى في حيس بالقذائف المدفعية

   قصفت مليشيات الحوثي الإرهابية اليوم الثلاثاء بالقذائف المدفعية عددا من القرى في مديرية حيس، جنوبي محافظة الحديدة مخلفة أضراراً بالغة في المناطق المستهدفة .

  وقالت مصادر طبية إن إحدى القذائف الحوثية سقطت على منزل  مواطن، في قرية المغل جنوب شرق حيس وأدت إلى إصابة مواطن بجروح نقل على إثرها إلى المستشفى الميداني في المنطقة لتلقي العلاج.  وقالت هذه المصادر إن المواطن عبد السلام رزاز الشميري، تعرض للإصابة في الرأس والأقدام، ومناطق متفرقة من جسده بشظايا قذيفة الهاون التي أطلقتها المليشيا ووصفت حالته بالحرجة ، فيما تم تحويله إلى مستشفى الخوخة الميداني لاستكمال تلقي العلاج .

وارتقت معدلات جرائم الحوثيين مؤخراً وارتكبت مجازر بشعة في حيس وباقي مديريات محافظة الحديدة، بقصف واستهداف منازل المواطنين بالمدفعية الثقيلة، والتي أدت إلى سقوط عشرات الضحايا الأبرياء قتلى وجرحى خصوصاً من النساء والأطفال .

في الوقت نفسه يتوالى الصمت والتخاذل الأممي تجاه تلك الجرائم الوحشية للمليشيا بعدم إدانة الحوثيين بممارساتهم الإرهابية التي تجاوزت كل القيم والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية في كافة مناطق اليمن .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحديدة:الحوثيون يقصفون عددا من القرى في حيس بالقذائف المدفعية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24