الارشيف / أخبار محلية / عدن 24

لحج : أصابع اتهام توجه الى اللجنة التربوية بتعطيل العملية الامتحانية في تبن

وجه تربويون اتهامات مباشرة للجنة الفرعية في محافظة بأنها وراء تعطيل العملية الإمتحانية بمركز مدرسة الخنساء بمنطقة الحبيل مديرية تبن محافظة لحج بعد أيام من استقرار العملية الإمتحانية بتصرفات لا مسؤولة .
وأكدت مصادر تربوية أن مشرفي مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، كانوا السبب في الفوضى التي حدثت ودفعت الطلاب إلى إغلاق المركز وحجز المشرفين والتجمهر أمامه لساعات طويلة بسبب ما أسموه بالتحقيق أثناء الامتحان .

وأوضحت المصادر أن بداية المشكلة جاءت بعد اتهامات من قبل اللجنة الفرعية بالمحافظة، لرئيس المركز باستلام مبالغ مالية لتسهيل عملية الغش في الامتحانات والتحقيق معه وهو ما نفاه جملة وتفصيلا .
ولفتت المصادر إلى أن لجنة إشرافية حضرت صباح الإثنين، للتحقيق مع الطلاب حول مزاعمهم بتلقي بلاغات عن سلوك رئيس المركز حول مبالغ مالية استلمها لتسهيل عملية الغش وهو ما تسبب بمضي وقت الامتحان دون تمكن الطلاب من الإجابة على الأسئلة في وقتها المحدد .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج : أصابع اتهام توجه الى اللجنة التربوية بتعطيل العملية الامتحانية في تبن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24