الارشيف / أخبار محلية / الجنوب الجديد

تنفيذا لتوجيهات المحافظ سالمين.. المهندس راشد: حملات نظافة مكثفة لإبراز الوجه الجمالي للعاصمة عدن

الجنوب الجديد / عدن/ خاص :

 

ينفذ صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة المؤقتة عدن حملات نظافة مكثفة بجميع المديريات ( دارسعد ،المنصورة ،الشيخ عثمان ،البريقة وخورمكسر والمعلا والتواهي وصيرة).

و في تصريح لوسائل الاعلام اوضح المهندس / قائد راشد انعم مديرعام صندوق النظافة والتحسين ان تكثيف حملات النظافة يأتي تنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة عدن رئيس مجلس ادارة صندوق النظافة / احمد سالم ربيع الذي يحرص ويتابع بصفة دائمة ومستمرة على اعمال وانشطة صندوق النظافة لاعادة الوجه الجمالي للعاصمة عدن.

وفي هذا الاطار قامت ادارة الصندوق بتوزيع الف بدلة كزي رسمي لعمال النظافة وتم تقسيم العمال على المربعات المختلفة.

وضمن الاهتمام والاعمال اليومية قام مديرعام صندوق النظافة المهندس / قائد راشد انعم اليوم بجولة تفقدية لكل من مديريات دار سعد والمنصورة والمعلا والتواهي وصيرة لمتابعة اعمال حملات النظافة المكثفة لرفع الاتربة وتلميع الشوارع بالكنس والبرش من اثر السيول وذلك في الشوارع الرئيسية والخلفية.

وحث مديرعام الصندوق مدراء ورؤساء اقسام وعمال النظافة على بذل مزيد من الجهود لما من شأنه تحسين المظهر الجمالي لمدينة عدن وبما يتواكب مع ازدياد اهميتها كعاصمة للوطن.

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذا لتوجيهات المحافظ سالمين.. المهندس راشد: حملات نظافة مكثفة لإبراز الوجه الجمالي للعاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الجنوب الجديد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الجنوب الجديد