أخبار محلية / الأمناء نت

: التوقيع على إتفاقية توريد محول كهرباء بقدرة “10 ميجا” في عدن

التوقيع على إتفاقية توريد محول كهرباء بقدرة “10 ميجا” في عدن

2019/07/09م الساعة 09:32 PM (الامناء نت/خاص)

وقعت وزارتي الكهرباء والطاقة، والتخطيط والتعاون الدولي، اليوم الثلاثاء، مع مؤسسة ينابيع الخير الخيرية على برتوكول إتفاق لتوريد وتركيب محول كهربائي بقدرة 10ميجا فولت أمبير مع توابعه لتشغيل آبار حقل (مياه عدن الكبرى سابقاً) وتحسين شبكة الكهرباء لمديرية خنفر بمحافظة أبين .
ونص بروتوكول الإتفاق الذي حضر توقيعه، وزيرا الكهرباء والطاقة، المهندس، محمد العناني، والتخطيط والتعاون الدولي، الدكتور، نجيب العوج، على قيام المؤسسة بتوريد وتركيب المحول بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة كمنحة مجانية لوازرة الكهرباء والطاقة في بلادنا، وذلك ضمن حملة “الكويت بجانبكم” والمساعي الهادفة إلى تحسين وتأهيل مشاريع المياه والكهرباء بمحافظتي (عدن و أبين) في إطار التعاون والشراكة مع القطاع الحكومي.
وقع البروتوكول من جانب وزارة الكهرباء، الوكيل المساعد لقطاع المشاريع، محمد الخضر عشال، ومن جانب وزارة التخطيط، وكيل الوزارة لقطاع التعاون الدولي، عمر عبدالعزيز عبدالغني، ومن جانب مؤسسة ينابيع، ممثلها، توفيق محمد حسين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر : التوقيع على إتفاقية توريد محول كهرباء بقدرة “10 ميجا” في عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت