أخبار محلية / يافع نيوز

هل تعرضت طائرة يمنية ثانية لخل فني وهبوط إضطراري..؟ ” تابع التفاصيل”

  • 1/2
  • 2/2

هل تعرضت طائرة يمنية ثانية لخل فني وهبوط إضطراري..؟ ” تابع التفاصيل”

صورة لإطارات طائرة يمنية لاسبوع قبل الماضي تعرضت هبطت اضطراري بمطار القاهرة نتيجة خلل فني.

يافع نيوز – خاص:

تعرضت طائرة يمنية ثانية خلال اقل من نصف شهر لخلل فني كاد ان يؤدي إلى كارثة ويودي بحياة ركاب الطائرة .

الحادثة وقعت في سيئون بحسب معلومات تلقاها ” يافع نيوز ” وأكدت ان طائرة ثانية من طائرات اليمنية كانت مغادرة من  مطار سيئون الى القاهرة أمس الأول الاثنين برحلة رقم “604” .

وقالت المعلومات أن الطائرة  طراز”A.320 7O-AFA”والتي غادرت مطار سيئون و عليها الكابتن مرسي بازرعه قد حصل لها نفس ما حصل للطائرة 7O-AFC سقطرى وهو ارتفاع في سخونة المحرك رقم 1 مما كان سيؤدي إلى إنفجاره ولكن بسلامة الله وحفظه و كفاءة الطيار تم تجاوز المحنة فيما الطائرة مازالت مرمية في موقف الطائرات وهم على اتصال مابين المهندس و الإدارة في عدن و صنعاء.

واضافت المعلومات تم التأكد مما حدث بالرجوع إلى سجل الرحلة المعتمد الرسمي LOG BOOK قد كتب فيها الكابتن مرسي العطب الذي ظهر خلال الرحلة ولا يزال النقاش مستمر حول امكانية القيام برحلية الى عدن ام لا؟

الجدير بالذكر ان قطاع الطيران اليمنية يشهد اهمال كبير وتعريض حياة المسافرين للخطر والموت بسبب فشل وزير النقل في اجراء اي تحديث بقطاع الطيران والذي ينهار أمام أعين الجميع مثل غيره من قطاعات النقل الاخرى .

 

شاركنا ..

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هل تعرضت طائرة يمنية ثانية لخل فني وهبوط إضطراري..؟ ” تابع التفاصيل” في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز