أخبار محلية / عدن الحدث

الزميل عبدالله عثمان يفوز بجائزة فؤاد شاكر الدولية للإبداع الفوتوغرافي

حاز الزميل عبدالله عثمان رئيس قسم المسابقات بإذاعة المستقبل في حضرموت على جائزة فؤاد شاكر الدولية للإبداع الفوتوغرافي بالجمهورية العراقية الشقيقة .

وعبّر عثمان عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز كون الجائزة تحمل اسم أحد رواد التصوير الفوتوغرافي العربي  عامة والعراقي على وجه الخصوص والذي قضى جُل حياته مع التصوير الفوتوغرافي كفن عالمي نبيل يحمل في ثناياه رسالة راقية وغاية سامية , مشيرًا إلى أن الجائزة قد استقبلت أكثر من 743 عملًا فنيًا لنخبة من المصورين العرب .

وأوضح عثمان بأن مشاركته في الجائزة قد احتوت على ثلاث أعمال باللونين الأبيض والأسود حملت في مضمونها ورسالتها تراث حضرموت المميّز والمتنوع  والذي مازال يوّرث حتى يومنا هذا من الأجداد إلى الأبناء ومنهم إلى الأحفاد  .

ومن المتوقع أن تعلن رئاسة الجائزة قريبًا الموعد الرسمي للتتويج بهذه الجائزة في العاصمة العراقية بغداد بالإضافة إلى المعرض الفني المصاحب لها .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الزميل عبدالله عثمان يفوز بجائزة فؤاد شاكر الدولية للإبداع الفوتوغرافي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث