الارشيف / أخبار محلية / الجنوب الجديد

قيادة انتقالي شبوة تزور الخطوط الأمامية لجبهة الضالع

الجنوب الجديد / خاص :

 

قام عصر الإثنين، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، الشيخ علي محسن السليماني، ونائبه عيدروس باعوضة، وعدد من وفد أبناء شبوة، برفقة العميد عبدالله مهدي، رئيس انتقالي الضالع، بزيارة الخطوط الامامية لجبهات الصمود بمحافظة الضالع.

وفور وصولهم، قدم العميد عبدالله مهدي شرحاً مفصلا عن سير المعارك بالجبهة، موضحا أن أبطال الجنوب الأشاوس كبدوا الميليشيات الحوثية خسائر فادحة في العتاد والأرواح وسيتم مطاردتهم حتى تطهير الضالع بالكامل.

ومن جانبه، حيّا السليماني، الأبطال في جبهة القتال، والروح المعنوية العالية التي يتحلون بها دفاعا عن الأرض والعرض ودحرهم للحوثة ومشروعهم الإيراني على بوابة الضالع الأبية.

وأكد السليماني أن شبوة لن تكون إلا في الصفوف الأمامية وفي مختلف جبهات القتال الجنوبية، مشيدا بالانتصارات المتتالية التي يحققها أبطال الضالع والجنوب عامة في كل زمان ومكان.

5d23b5aec00c5.jpeg
5d23b5b085086.jpeg

Please enable JavaScript to view thecomments powered by Disqus.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة انتقالي شبوة تزور الخطوط الأمامية لجبهة الضالع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الجنوب الجديد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الجنوب الجديد