الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

: عياش ومنظمة ادرا يدشنان افتتاح دورة تدريبية للمعالجة المجتمعية لسوء التغذية الحاد بلحج

عياش ومنظمة ادرا يدشنان افتتاح دورة تدريبية للمعالجة المجتمعية لسوء التغذية الحاد بلحج

2019/07/10م الساعة 09:48 AM (الأمناء نت / عبدالقوي العزيبي)

نفذت بقاعة مكتب الامومة والطفولة بعاصمة محافظة لحج " الحوطة " منظمة ادرا للإغاثة والأعمال الإنسانية الدورة التدريبية التأسيسية للمعالجة المجتمعية لسوء التغذية الحاد للعمال الصحيين العاملين في المواقع الصحية الواقعة تحت تدخل منظمة ادرا في محافظة لحج ، وسوف تستمر الدورة لفترة  10 أيام وتسهدف الدورة  من العمال الصحيين عدد 26 عامل بقطاع الصحة بلحج .
ودشن افتتاح الدورة مدير عام مكتب الصحة والسكان بلحج الدكتور عارف عياش وبمعية الدكتور جمال الشدادي مسؤول الصحة والتغذية بمنظمة ادرا ، والدكتور ايمن العلواني ضابط التغذية في منظمة  ، ويشرف على الدورة الدكتور وجدان حنش الحجيلي .
خلال الافتتاح القى مدير عام مكتب الصحة والسكلن بلحج  كلمة حث فيها المشاركين على الاستفادة من الدورة والالتزام بالانضباط في العمل وتقديم الخدمات الصحيه والتغذوية كلاً في إطار مرفقة ، ايضاً قدم الشكر والتقدير لمنظمة ادرا على التدخلات التي تقوم بها من تقديم الخدمات الصحة والتغذية للمرافق الصحية بمحافظة لحج .
كما تحدث الدكتور جمال الشدادي بكلمة اشار فيها بان الدورة تستهدف العاملين الصحيين في المواقع الصحية الواقعة تحت تدخل منظمة ادرأ بمديريات لحج وهي ( تبن  /  المضاربة ورأس العارة / الملاح وردفان وحبيل جبر ) ، مؤكداً للمشاركين على ضرورة الاستفادة من الدورة التدريبية والالتزام بالعمل في المرافق الصحية .
شارك افتتاح الدورة مدير إدارة الصحة والسكان بمديرية تبن الدكتور طرزان العطيفي ، والدكتور ايمن العلواني ضابط التغذية في المنظمة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر : عياش ومنظمة ادرا يدشنان افتتاح دورة تدريبية للمعالجة المجتمعية لسوء التغذية الحاد بلحج في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت