الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

: بموكب جنائزي مهيب .. حالمين تشيع شهيد الواجب مهند العيسائي

بموكب جنائزي مهيب .. حالمين تشيع شهيد الواجب مهند العيسائي

2019/07/10م الساعة 02:14 PM (ردفان /الأمناء نت/ صبري عسكر )

شيع صباح امس الثلاثاء الموافق 9 يوليو 2019م المئات من أبناء رباعيات ردفان جثمان شهيد الواجب مهند محمد صالح العيسائي " بارجيله " في مسقط رأسه بمديرية حالمين لحج.
وانطلق موكب تشييع الشهيد أبو ( رجيله ) الذي تقدمه قائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد مختار النوبي من أحد مشافي العاصمة عدن مرورا بمحافظة لحج ووصولا إلى حالمين حيث تم الصلاة على روحه الطاهرة ووري جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة الشهداء بعاصمة المديرية حبيل الريدة وسط حزن بالغ وعميق عم محبيه ورفاق دربه.
وقد استشهد البطل مهند العيسائي في جبهة كرش على يد زميله وهو في الخطوط القتالية الأولى مدافعآ عن العرض والأرض الوطن ، وبهذه الحادثة تم تشكيل لجنة عسكرية من قيادة اللواء الخامس لمتابعة القضية والإجراءات الصادرة عنها وفقا للقانون .
وأثناء مراسيم التشييع عبر قائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد مختار النوبي لأسرة الشهيد عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم بهذا المصاب الأليم ، قائلا بإن الكتيبة الأولى في اللواء الخامس خسرت بطلآ من أبطالها الذين تركوا مآثر بطولية خالدة في قلوبنا إضافة إلى الصفات النبيلة والأخلاق العالية التي كان يتمتع بها الشهيد مهند العيسائي رحمة الله عليه .
حضر مراسيم تشييع الشهيد مهند العيسائي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد مختار النوبي والشيخ ملهم الجبراني ومدير مكتبه العقيد محمود سيف مقبل والمناضل الاكتوبري قاسم حمود مثنى ومدير عام حالمين عبدالفتاح حسين حيدرة ومدير أمن حالمين العقيد علي مثنى سعيد ورئيس المجلس الانتقالي العميد ناجي الكربي والعميد عبدالكريم قاسم العيسائي وقيادات بارزة من اللواء الخامس دعم وإسناد ورفاق دربه ومحبيه وأهله وذويه وجموع غفيرة من أبناء حالمين ورجالات العمل النضالي والتربوي والشبابي والعسكري في رباعيات ردفان.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر : بموكب جنائزي مهيب .. حالمين تشيع شهيد الواجب مهند العيسائي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت