الارشيف / أخبار محلية / عدن تايم

تقرير مقدم الى إجتماع تنفيذي لحج استدعى طلب مغادرة الصحفيين القاعة!

الحوطة / محمد السلامي :في اجتماع عقد اليوم برئاسة اللواء أحمد عبدالله تركي محافظ لحج وبحضور عوض بن عوض الصلاحي نائب المحافظ واللواء صالح البكري وكيل أول لحج وصلاح الداؤودي ووضاح الحالمي وكيلا المحافظة جرى فيه استعراض بعض القرارات الصادرة لاجتماع المكتب التفيذي في دورته السابقة وتأجيل مناقشة التقارير الخاصة بمكتبي التخطيط والتعاون الدولي وهيئة الأراضي بالمحافظة .

وفي الاجتماع تحدث المحافظ تركي بشفافية حول دور القضاء وعدد من القضايا الأخرى وحفاظا على مايدور في جدول الاجتماع الذي كرس لمناقشة التقرير لمدير عام مؤسسة الكهرباء حول الانقطاعات المستمرة ومعاناة المواطنين بالحوطة وتبن طلب من جميع مراسلي الصحف والمواقع باستثناء شخص واحد فقط الذي طلب منه البقاء لمواصلة التصوير وكتابة الخبر مغادرة القاعة .

ولاول مرة المرة يطلب فيها من الإعلاميين مغادرة قاعة الاجتماع بسبب حساسية القضايا المتعلقة بالكهرباء وما رافقها من سلبيات انعكست على مستوى أداء مؤسسة الكهرباء بلحج وضاعفت من معاناة المواطنين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تقرير مقدم الى إجتماع تنفيذي لحج استدعى طلب مغادرة الصحفيين القاعة! في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم