أخبار محلية / صحيفة المرصد

مؤسسة ابذار تستعد لإقامة فعاليات مختلفة في اطار نشاطاتها للعام الحالي

الأربعاء - 10 يوليه 2019 - الساعة 05:14 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (المرصد)) نور صمدفي اطار فعالياتها ونشاطاتها المختلفة تتهيأ مؤسسة ابذار لإقامة الحفل التكريمي لأمهات الشهداء في قادم الايام تكريما لأولادهن الذين ضحوا بأرواحهم ودماءهم فداءا لهذا الوطن المعطاء, وذلك برعاية كريمة من معالي رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك.
وقال الاخ فارس هرهره رئيس المؤسسة ان مؤسسته تبحث حاليا عن دعم مادي لإقامة اول حفل تخرج لجميع تخصصات جامعة عدن وهو الاول من نوعه في محافظة عدن والذي يشمل اكثر من ثلاثة الف طالب وطالبه.
مؤكدا ان المؤسسة ستحيي ايضا المهرجان الثالث للشعوب والتراث الذي يقام بمشاركة جميع محافظات الجمهورية وعدد من الدول العربية والصديقة.
مضيفاو ان المؤسسة تستعد حاليا لافتتاح مقرها الرئيسي في شارع مدرم بالمعلا بمحافظه عدن.
مشيدا بالدعم السخي لكل من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الاخ المهندس احمد الميسري و هاني اليزيدي مامور مديرية البريقة واعضاء المؤسسة الذين يعملون دون كلل.
الجدير ذكره ان مؤسسة ابذار مؤسسة شبابية ثقافية تضم مجموعة من الشباب لديهم الرغبة في العمل التطوعي بشكل عام وتضم ما يقارب 25 عضوا منهم عشر فتيات.
وقد قامت المؤسسه مند نشأتها في شهر يونيو العام 2016م بالعديد من الانشطة والفعاليات المتنوعة منها تقديم السلل الغذائية والملابس للأسر الفقيرة والمحتاجة ولأسر الشهداء وغيرهم من المحتاجين اضافة الى عقد لقاءات وورش عمل تهم المجتمع في محافظه عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مؤسسة ابذار تستعد لإقامة فعاليات مختلفة في اطار نشاطاتها للعام الحالي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد