الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

السفير الصومالي يوجه دعوة لمحافظ حضرموت لزيارة إقليم بري بولاية بونت لاند

المكلا (المندب نيوز) صـلاح بوعابس

كشف سفير جمهورية الصومال الاتحادية لدى بلادنا “عبدالله حاشي شورى” الذي يقوم حاليًا بزيارة لمحافظة حضرموت بأنه نقل رسالة شفوية من محافظ إقليم بري بولاية بونت لاند شمال شرق الصومال إلى محافظ حضرموت عبر مكتب وزارة الخارجية تتضمن دعوته لزيارة الاقليم لتعزيز جوانب التعاون المشترك وخلق توأمة شراكة .

وقال : “أن تبادل مثل هذه الزيارات سواء بين المسؤولين أو الأمنيين في البلدين ستفتح افاق واسعة للتعاون المشترك وتقوية أواصر العلاقات وتعميق المنافع التجارية والاقتصادية والاجتماعية” .

وأشار السفير الصومالي إلى أن زيارته الحالية لمحافظة حضرموت  جاءت لمعالجة بعض قضايا الجالية الصومالية مع السلطة المحلية وإيجاد لها حلول ناجعة , مؤكدًا بأنه لا توجد أي مشاكل كبيرة تذكر , بل هناك عوائق في الاقامات وفيز التنقل بين البلدين , ووصول القوارب وغيرها وقد تم مناقشتها مع المختصين وايجاد معالجات وتفاهمات حولها , وما بقي سيتم الاتفاق عليها من خلال وجود مكتب يمثل السفارة في حضرموت ويتابع مختلف القضايا التي تم التطرق إليها.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السفير الصومالي يوجه دعوة لمحافظ حضرموت لزيارة إقليم بري بولاية بونت لاند في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز